اقتصاد وأسواق

وزيرة الصناعة: لن أتهاون فى مكافحة الفساد والبيروقراطية والأيادي المرتعشة

وأشارت إلى أن مكتبها مفتوح بصفة مستمرة لتلقّي الشكاوى والطلبات الرامية إلى النهوض بالصناعة والتجارة المصرية خلال المرحلة المقبلة.

شارك الخبر مع أصدقائك

أكدت نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة أنها لن تتوانى عن اتخاذ القرارات والخطوات اللازمة لتفعيل دور الوزارة خلال المرحلة المقبلة من خلال القضاء على الفساد والبيروقراطية وسياسة الأيدي المرتعشة، مشيرةً إلى أن مكتب الوزيرة مفتوح بصفة مستمرة لتلقّي كل الشكاوى والطلبات الرامية إلى النهوض بالصناعة والتجارة المصرية خلال المرحلة المقبلة.

وأشارت وزيرة الصناعة إلى أنها منذ تولّيها ملف التجارة والصناعة، عملت على محورين رئيسيين شملا إعادة ترتيب الوزارة من الداخل، وبالتوازي تم فتح العديد من الملفات المرتبطة بقطاعي التجارة والصناعة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الأول الذي عقدته الوزيرة، اليوم، مع الصحفيين المعتمَدين لدى الوزارة؛ لاستعراض رؤى واستراتيجيات الوزارة لتطوير قطاعي الصناعة والتجارة، وتعزيز دورهما في تنمية الاقتصاد المصري.

وفيما يخص المشاركة بمعرض إكسبو 2020 قالت وزيرة الصناعة والتجارة إن الوزارة قامت بتشكيل فريق عمل من شباب مؤهل من الوزارة للمتابعة اليومية لمستجدات مشاركة مصر في معرض إكسبو 2020؛ حتى يتسنى المشاركة بصورة مشرِّفة تليق بمكانة مصر في قلب المنطقة.

وأشارت إلى أن الوزارة عقدت لقاء موسعًا مع جميع الوزارات المعنية؛ للوقوف على رؤية كل الجهات المعنية، حيث سيتم عرض تصور نهائي عن مشاركة مصر بالمعرض، خلال الأسبوع المقبل، على رئيس مجلس الوزراء. 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »