استثمار

وزيرة التعاون الدولي تهنئ مجلس النواب بتشكيله الجديد وتشيد بارتفاع نسبة تمثيل المرأة

المشاط: حريصون على تعزيز التعاون مع مجلس النواب في متابعة تنفيذ المشروعات الممولة من شركاء التنمية

شارك الخبر مع أصدقائك

هنأت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، مجلس النواب بتشكيله الجديد، وانعقاد دورته الجديدة، برئاسة المستشار حنفي جبالي.

وأشارت إلى الصورة المشرفة التي يظهر عليها مجلس النواب، خاصة على مستوى تمثيل المرأة الذي يصل إلى 27% وكذلك التمثيل الكبير للشباب في المجلس .

وقالت المشاط، خلال إلقاء بيان وزارة التعاون الدولي بشأن دور الوزارة في برنامج عمل الحكومة المصرية 2018/ 2019- 2021/ 2022، إن البداية الموفقة لمجلس النواب تدعو للتفاؤل وتزيد العزم على التعاون والتنسيق والشراكة بين المجلس الموقر والحكومة لتحقيق ما يصبو إليه المواطن المصري الذي هو محور اهتمام الدولة وأساس التكليفات الرئاسية للحكومة.

اقرأ أيضا  «التضامن» تنظم دورة تدريبية للعاملين بدار إيواء ضحايا الاتجار بالبشر

وأشارت وزيرة التعاون الدولي، إلى أن الوزارة حريصة على التعاون مع مجلس النواب في متابعة المشروعات التنموية الممولة، من خلال شركاء التنمية وتحقيق أعلى استفادة منها، بما يعزز تحقيق التنمية المستدامة.

وأكدت ضرورة تعزيز التعاون بين البرلمان وما يمثله من دبلوماسية برلمانية، وما تمثله وزارة التعاون الدولي من دبلوماسية اقتصادية التي حرصت على وضعها كأساس للتحرك والتعاون مع شركاء التنمية، في سبيل بناء صورة مختلفة لما تشهده مصر من نهضة تنموية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »