وزيرة التضامن: مبيعات ديارنا تخطت 1.5 مليون جنيه فى 5 أيام

المال- خاص تتابع غادة والى، وزير التضامن الاجتماعى، سير العمل بمعرض ديارنا وتحرص على التواجد بالمعرض يوميًّا؛ لمتابعة حركة المبيعات ومتطلبات العارضين وردود أفعال رواد المعرض. وأعلنت غادة والى أن مبيعات المعرض تخطّت المليون ونصف المليون خلال الأيام الخمسة الأولى من عُمر المعرض. وأكد

وزيرة التضامن: مبيعات ديارنا تخطت 1.5 مليون جنيه فى 5 أيام
جريدة المال

المال - خاص

5:42 م, السبت, 26 يناير 19

المال- خاص


تتابع غادة والى، وزير التضامن الاجتماعى، سير العمل بمعرض ديارنا وتحرص على التواجد بالمعرض يوميًّا؛ لمتابعة حركة المبيعات ومتطلبات العارضين وردود أفعال رواد المعرض.

وأعلنت غادة والى أن مبيعات المعرض تخطّت المليون ونصف المليون خلال الأيام الخمسة الأولى من عُمر المعرض.


وأكدت أن هناك تنوعًا كبيرًا فى المبيعات ما بين منتجات الحِرف اليدوية والتراثية والمأكولات والمفروشات، إلى جانب منتجات أسوان؛ ضيف شرف المعرض، كما أن هناك تنوعًا فى أعمار زوار المعرض، مما يعكس اهتمامًا كبيرًا من كل الشرائح العمرية بزيارة المعرض، حيث بلغ عدد زوار المعرض حوالى 5 آلاف زائر حتى الآن. 

يُشار إلى أن وزيرة التضامن الاجتماعى افتتحت معرض ديارنا، الثلاثاء الماضى، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي و، بحضور السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، ومحافظي القاهرة وأسوان، كما زار المعرض عدد من الوزراء والشخصيات العامة، على رأسهم الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، وأشاد الوزيران بمستوى المعرض والمعروضات، واستقبلهم العارضون بحفاوة بالغة وأكدوا أن زيارتهم تعكس اهتمام اهتمام الحكومة المصرية بدعم الحرف اليدوية والتراثية.

يضم المعرض عارضًا وعارضة على مساحة عرض 5 آلاف متر مربع بمبنى جهاز المشروعات الصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر، ويستمر المعرض حتى 5 فبراير  المقبل.
جريدة المال

المال - خاص

5:42 م, السبت, 26 يناير 19