اقتصاد وأسواق

وزيرة التجارة تتوجه الي موسكو لترأس اجتماعات اللجنة المصرية الروسية المشتركة

خلال الفترة من 22 -24 يونيو الجارى برئاسة وزيرى التجارة في البلدين

شارك الخبر مع أصدقائك

غادرت مطار القاهرة صباح اليوم – الاربعاء نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة متوجهةً للعاصمة الروسية موسكو لترأس وفد مصر في اجتماعات اللجنة المشتركة المصرية الروسية للتعاون التجارى والاقتصادي والعلمى والفنى في دورتها الثالثة عشر والتي تعقد خلال الفترة من 22 -24 يونيو الجارى برئاسة وزيرى التجارة في البلدين.

ومن المقرر ان تعقد وزيرة التجارة والصناعة على هامش اعمال اللجنة عدد من اللقاءات الثنائية مع كبار المسئولين بروسيا الإتحادية من بينهم دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسى و اندريه سليبنيف وزير تجارة الاتحاد الاقتصادي الاوراسى.

اقرأ أيضا  تباين أسعار الذهب العالمية وسط توقعات بإحجام الاحتياطي الفيدرالى عن تقليص الدعم

هذا وقد بدأت صباح اليوم اجتماعات اللجان الفنية للجنة المصرية الروسية المشتركة للتعاون الاقتصادي والتجاري والعلمي والفني على مستوى الخبراء والتي يترأسها عن الجانب المصري الدكتور احمد مغاوري رئيس التمثيل التجاري وبمشاركة ممثلين عن الوزارات والجهات المعنية من البلدين.

واوضح مغاوري ان اللجنة ستبحث عدد من الموضوعات والملفات ذات الاهتمام المشترك والتي تشمل التعاون فى مجالات الإقتصاد والتجارة والصناعة والطاقة والتعليم والزراعة والإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والصحة والنقل والسياحة، فضلاً عن التنسيق المشترك لإزالة المعوقات غير الجمركية التي تعترض انسياب حركة التبادل التجارى بين القاهرة وموسكو.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »