اقتصاد وأسواق

وزيرة البيئة تستقبل عمال جهاز البيئة المقرر تعينهم اليوم

المال – خاص: تستقبل اليوم الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة الدولة لشئون البيئة، العاملين بجهاز شئون البيئة والأفرع الإقليمية للجهاز المقرر تعينهم اليوم، وذلك ببيت القاهرة الثقافى.  وقامت إسكندر بطمـآنة النسبة المتبقية من العاملين الذين لم يتم تثبيتهم بعد حيث، موضحة…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص:
تستقبل اليوم الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة الدولة لشئون البيئة، العاملين بجهاز شئون البيئة والأفرع الإقليمية للجهاز المقرر تعينهم اليوم، وذلك ببيت القاهرة الثقافى.

 وقامت إسكندر بطمـآنة النسبة المتبقية من العاملين الذين لم يتم تثبيتهم بعد حيث، موضحة أنه قد تم تثبيت الـ50% الأولى اليوم، أما عن نسبة الـ 50% الأخرى فإنه قد تم تحويلهم للباب الأول بالفعل وجارى اتباع كافة الخطوات لتعيينهم، وفقاً لما ينص عليه قانون العاملين بشأن اللوائح والقواعد الخاصة بإجراءات التعيين.

يأتى لقاء إسكندر بالعاملين فى إطار اللقاء الشهرى الذى تعقده مع العاملين بصفة شهرية لبحث احتياجاتهم ومتطالباتهم والتغلب على العقبات التى تواجههم أثناء العمل، حيث حثت إسكندر العاملين على بذل مزيد من الجهد والعطاء من أجل مصرنا الحبيبة، من خلال تنفيذ آليات النهوض بالبيئة بجد وفعالية والعمل على إيجاد حلول مبتكرة للتغلب على القضايا البيئية بأقل تكلفة ممكنة.

شارك الخبر مع أصدقائك