استثمار

وزيرة الاستثمار تدلى بصوتها في الاستفتاء علي الدستور بصحبه حفيدتها

قالت سحر نصر أن هذا واجب وطني علينا كمواطنين مصريين اتجاه بلدنا ومستقبلها والمشاركة في التعديلات التي أقرها مجلس النواب رسالة للعالم أجمع بأن مصر تسير على الطريق الصحيح وسط أجواء من الديمقراطية

شارك الخبر مع أصدقائك

أدلت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بلجنة مدرسة مصر الجديدة الرسمية لغات بنات في أولى أيام التصويت بالاستفتاء.

وأشادت الوزيرة التى صاحبتها حفيدتها لينا ، بحرص المصريين على المشاركة في أول أيام الاستفتاء فى مختلف محافظات مصر، والإقبال من المصريين بمختلف الفئات على المشاركة بقوة فى العملية التصويتية، خاصة الشباب والمرأة، مشيرة إلى أن هذا هو اليوم الذي يثبته فيه المصريين أنهم يد واحدة، داعية باق المصريين إلى المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية خلال ايام التصويت حتى الاثنين المقبل.

وقالت أن هذا واجب وطني علينا كمواطنين مصريين اتجاه بلدنا ومستقبلها والمشاركة في التعديلات التي أقرها مجلس النواب رسالة للعالم أجمع بأن مصر تسير على الطريق الصحيح وسط أجواء من الديمقراطية وحرية الاختيار وشعبها يمارس حقوقه السياسية بكل حرية ونزاهة.

ودعت سحر نصركل مواطن مصري له حق التصويت أن يشارك ويدلي بصوته ويقف يد واحدة من أجل استكمال الانجازات التى تحققت من أجل بناء مصر الجديدة، وتحسين الاقتصاد المصرى.

وقدمت الشكر للمواطنين على وعيهم بمسؤوليتهم تجاه بلدهم، مؤكدة أن الشعب المصري دائما يثبت أنه القادر على صناعة الانجازات، موضحة أن استقرار مصر بجانب الإصلاحات التشريعية الأخيرة لتحسين بيئة الأعمال والاستثمار، كل هذا يساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى مصر، مما يحسن النمو الاقتصادي، ويوفر فرص عمل للمصريين وخاصة الشباب والمرأة.

وذكرت الوزيرة أن المرحلة المقبلة تحتاج من الجميع إلى التعاون لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري.

شارك الخبر مع أصدقائك