اقتصاد وأسواق

وزيرالتموين يجتمع مع شركات الكروت الذكية وغرفة الحبوب

محمد مجدي: يعقد الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الإثنين، اجتماعاً مع شركات الكروت الذكية الخاصة بصرف المقررات التموينية، وذلك لبحث تفعيل الخدمات المقدمة لأصحاب البطاقات التموينية، وإمكانية صرف المقررات من السوبر ماركت. وقال وزير التموين خلال اجتماعه…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد مجدي:

يعقد الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الإثنين، اجتماعاً مع شركات الكروت الذكية الخاصة بصرف المقررات التموينية، وذلك لبحث تفعيل الخدمات المقدمة لأصحاب البطاقات التموينية، وإمكانية صرف المقررات من السوبر ماركت.

وقال وزير التموين خلال اجتماعه مساء أمس الأحد مع شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية في القاهرة والنقابة العامة لبقالي التموين، إنه سيتم عرض مشكلات بقالي التموين جراء دفع مبالغ باهظة لصيانة الماكينات.

وأكد حنفي أنه سيتم معرفة كيفية حساب معدل الإهلاك في ماكينات صرف المقررات التموينية، وذلك من ممثلي الشركات الخاصة بتوريد تلك الماكينات، مشيراً إلى أنه سيتم التأكيد على الشركات بعدم تحصيل أي مبالغ دون وجه حق.

وفي سياق أخر، يعقد وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعاً أخر مع أعضاء غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، وذلك لمناقشة المشكلات التى تواجههم، وعرض خطة الحكومة الجديدة في استلام القمح المحلى من المزارعين هذا العام.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »