اقتصاد وأسواق

وزارة المالية تطلق مبادرة جديدة لتكريم قدامى العاملين (صور)

مبادرة سنوية جديدة بعنوان: «يوم الوفاء» لتكريم قدامي العاملين بمختلف القطاعات بوزارة المالية .

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت وزارة المالية تقليدا جديدا لتكريم قدامى العاملين بالوزارة ، تقديرًا لما بذلوه من جهود مثمرة فى أداء واجباتهم الوظيفية استشعارًا بمسؤوليتهم الوطنية.


وأطلق الدكتور محمد معيط وزير المالية ، خلال الاحتفال، مبادرة سنوية جديدة بعنوان: «يوم الوفاء» لتكريم قدامي العاملين بمختلف القطاعات بالوزارة .

وسيتم تكريم من تقاعدوا عن العمل لبلوغ سن المعاش.

وأوصح الوزير أن وزارة المالية ستنظم خلال شهر أكتوبر من كل عام، بالتزامن مع انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وتنظم الوزارة احتفالاً بتكريم كوادرها المتميزة ممن يبلغون سن التقاعد من الوزارة ومصالحها المختلفة.

وقالت الوزارة إن هذا يعد اعترافًا بما قدموه طوال سنوات خدمتهم من جهد في خدمة الوطن مدركين الدور المحورى للوزارة فى النهوض بالاقتصاد القومي ، باعتبارها المسؤولة عن إعداد وتنفيذ السياسات المالية للدولة.


وأضاف أن الاحتفال بقدامي العاملين بوزارة المالية، يأتى اقتداءً بما أرسته قواتنا المسلحة وشرطتنا العظيمة؛ لتحقيق التواصل بين كل الأجيال بالوزارة ومختلف مصالحها.

وقال الوزير إن الاحتفال للتأكيد لجموع العاملين أن عطاءهم طوال مدة خدمتهم، محل تقدير؛ بما يُسهم فى تحفيز شباب العاملين لبذل قصارى جهدهم في إنجاز مهامهم الوظيفية بكفاءة عالية.

وأضاف الوزير : حيث يستشعرون بهذا التكريم أن تفانيهم وإخلاصهم محل تقدير من الدولة والمجتمع، وأنهم قد تسلموا راية العمل الجاد ممن سبقوهم فى مسيرة العطاء الوطنى.


وأعرب أحمد كجوك نائب الوزير للسياسات المالية والتطوير المؤسسي، عن شكره وتقدير للدكتور محمد معيط، الذي حرص على إرساء هذا التقليد الجديد بشكل سنوي.

و قال إن ذلك يأتى وفاءً وتقديرًا لمن أمضوا سنوات عملهم بالمالية فى خدمة وطنهم بكل إخلاص.

وأوضح كجوك أن الاحتفاء بقدامى العاملين المتميزين المحالين للمعاش ، يُعد من أهم آليات تعزيز الروابط الاجتماعية التي تلعب دورًا مهمًا في نقل الخبرات إلى شباب العاملين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »