Loading...

وزارة السياحة تشكل لجنة دائمة للإشراف علي رحلات العمرة

Loading...

وزارة السياحة تشكل لجنة دائمة للإشراف علي رحلات العمرة
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأربعاء, 13 فبراير 08

بسمة حسن:
 
قررت وزارة السياحة تشكيل لجنة دائمة للإشراف علي رحلات العمرة لمواجهة المشاكل الطارئة التي قد تعترض بعض منفذي تلك الرحلات، ومن المتوقع أن تضم اللجنة عددا من أعضاء غرفة الشركات السياحية.
 
وأكد زهير جرانة وزير السياحة في الكلمة التي ألقاها أمس الأول في الاحتفال الذي اقامته وزارة السياحة لتكريم شركات السياحة المتميزة خلال موسمي العمرة والحج أن هذه اللجنة سوف تمنح الصلاحيات الكاملة لاتخاذ القرارات التي تكفل لها التدخل السريع لمواجهة اي مشاكل طارئة قد تعترض القائمين علي تنظيم هذه البرامج لتحقيق أعلي معدلات من النتائج الايجابية التي نتطلع إليها جميعا في قطاع السياحة.
 
وأوضح جرانة أن المسئولية التي تحملتها وزارة السياحة والجهات الأخري في موسم العمرة الماضي الذي نحتفل به الآن هو خير دليل علي أن من يمتلك الخبرة وحسن التنظيم ومهارة الإشراف وحرفية الرقابة البناءة والايجابية هو القادر علي تحقيق النجاح.
 
وقال جرانة: إن تميز البرامج السياحية للمعتمرين والحجاج تحقق بفضل الخبرات الطويلة والمتراكمة للقائمين علي هذا العمل، سواء من الشركات السياحية بما تضمه من خبرات إدارية وتنظيمية، وفنية في هذا المجال، أو لمفتشي الوزارة الذين يمتلكون خبرات ومهارات فنية أهلتهم للقيام بمهامهم في الإشراف والرقابة علي عملية الإعداد والتنفيذ سواء لبرامج العمرة أو الحج علي السواء.
 
وأشار إلي أن الذي تحقق هذا العام وشهد به الجميع لم يأت من فراغ، بل نتيجة جهود مضنية بذلتها جميع الجهات علي مدار العام لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أقصي ما يمكنه للتغلب علي جميع المعوقات.
 
حضر الاحتفال قيادات وزارة السياحة ورئيس غرفة شركات السياحة خالد المناوي ورئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية أحمد النحاس وشركات السياحة العاملة في السياحة الدينية والإعلام السياحي المتخصص.
 
جريدة المال

المال - خاص

10:26 ص, الأربعاء, 13 فبراير 08