استثمار

وزارة السياحة ترعى مشروعاً للتواصل المجتمعي مع أهالي سيناء

دعاء محمود:   وافق هشام زعزوع وزير السياحة على مساهمة الوزارة في رعاية مشروع التواصل المجتمعي مع أهالي  سيناء، والمقدم من إحدى الجمعيات التنموية ، و سيستمر على مدار  4 سنوات مقبلة .  هشام زعزوع قال زعزوع في بيان صحفي…

شارك الخبر مع أصدقائك

دعاء محمود:
 
وافق هشام زعزوع وزير السياحة على مساهمة الوزارة في رعاية مشروع التواصل المجتمعي مع أهالي  سيناء، والمقدم من إحدى الجمعيات التنموية ، و سيستمر على مدار  4 سنوات مقبلة .
 هشام زعزوع

قال زعزوع في بيان صحفي إن المشروع المقدم سينفذ من خلال الاهتمام بالأنشطة الرياضية البدوية الجاذبة للسياحة العربية مثل سباق الهجن ، وإقامة مشغل للمنتجات والصناعات الحرفية اليدوية في إحدى مدن جنوب سيناء ، وتسويق منتجات البدو داخليا وخارجيا ، والاهتمام بالتعليم السياحي ونشر الوعي بأهمية السياحة ، وإنشاء مركز للتراث البدوي ، وتحقيق التواصل المجتمعي من خلال تقديم الخدمات الصحية والتعليمية.

وأكد الوزير انه كلف قطاعي السياحة الداخلية والدولية بالهيئة العامة للتنشيط السياحي، بشأن اتخاذ حزمة إجراءات جادة تستهدف التنفيذ المرحلي لبنود المشروع على مدار 4 سنوات،مشيرا إلى أن الهدف من الحملة استكمال مسيرة التواصل بالمجتمع البدوي وإيجاد وتنفيذ حلول لمشاكلهم ،و تعزيز الانتماء من خلال توضيح أهمية السياحة للبدو خاصة ولمصر عامة ،و التأكيد على أهمية الاهتمام بالسائح ومعاملته معاملة تليق بسماحة وحضارة المصريين .

يذكر أن الوزارة قدمت الدعم المادي والمعنوي لمؤتمر مهرجان المجتمع البدوي الذي أقيم في أكتوبر الماضي ، ويعد بداية مشروع التواصل المجتمعي مع أهالي سيناء .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »