ثقافة وفنون

وحيد حامد يتسلم جائزة إنجاز العمر فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته 42

وقف الحضور احتراما لمسيرة حامد

شارك الخبر مع أصدقائك

قدم المخرج الكبير، شريف عرفة، مساء الأربعاء، جائزة إنجاز العمر للسيناريست البارز، وحيد حامد فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته 42.

وقال عرفة : “مهما قلت لن أوفيه حقه، لمن قال لنا من هو البريء ، ومن هو المنسي ، صاحب الصورة تطلع حلوة واللعب مع الكبار ” ثم عرض على الشاشة فيلم من مقتطفات أفلام كتب لها حامد السيناريو..

اقرأ أيضا  برلماني يهاجم فناني مصر .. والمتخصصون يعلقون

وبتأثر انعكس في نبرة صوته قال المكرم وحيد حامد : “أعتقد أنكم من الممكن أن تفتكروا لي أفلام أسعدتكم أشكر كل من تعلمت منهم ومن علموني وكان من الصعب أن أقف في مكاني هذا لولا حبكم للسينما”.

وأضاف: “أشكر أسماء كبيرة ، تحية للعظيم يوسف شريف رزق الله .، والمخرج مصطفى أبو حطب من علمني كتابة كلمة حوار عظيمة وأشكر سمير خفاجة المخرج المسرحي”.

اقرأ أيضا  مينا عطا يحتفل بعيد ميلاده بحضور أصدقائه المطربين

وتابع: “أنا عشت في زمن جميل ، وعملت مع مخرجين كبار سمير سيف وعاطف الطيب، وعشت أجيال متعددة وأشكر صديقي الذي يشاركني أغلب أفلامي شريف عرفة، وأشكر محمد حفظي وتبقى مصر منورة بالفن والسينما الجميلة”.

و سلم المخرج شريف عرفة جائزة الهرم الذهبى لإنجاز العمر، ووقف الحضور احتراما لمسيرة الكاتب الكبير وحيد حامد التى أعطت للسينما المصرية الكثير ، وبكى عدد من النجوم الحاضرين تأثرا.

اقرأ أيضا  رنا سماحة تنتهي من أغنيتين من ألحان زوجها

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »