اقتصاد وأسواق

وحدة الدين بوزارة المالية تفوز بلقب الأفضل عن إدارة الديون السيادية

سيتم تسليم جائزة أفضل وحدة دين عام لأحمد كجوك وخالد عبد الرحمن في احتفال واشنطن

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت صحيفة جلوبال ماركتس العالمية منح وحدة إدارة الدين العام بوزارة المالية بمصر برئاسة أحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية وخالد عبدالرحمن مساعد الوزير لإدارة الدين العام جائزة أفضل وحدة لإدارة الديون السيادية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وذكرت الصحيفة أن مصر شاركت في السوق الدولية مرتين هذا العام بإصدار سندات دولية علي ثلاث شرائح بالدولار وشريحتين باليورو, وهو ثاني إصدار لها على الإطلاق باليورو.

وقد أثنت الصحيفة على أحمد كجوك، نائب وزير المالية للسياسات المالية والتطوير المؤسسى، وخالد عبد الرحمن مساعد وزير المالية لعمليات أسواق المال.

كما أثنت على فريق إدارة الخزانة العامة؛ لرؤيتهم الطموحة في الطروحات الدولية التى تمت في وقت مثالي وبتكلفة جيدة لمصر.

وأشارت الصحيفة العالمية إلي أن مصر ومن خلال تنفيذها برنامجها الإصلاحى مع صندوق النقد الدولي، تمكنت من إعادة بناء منحنى العائد.

إضافة إلى تطوير سمعتها في أسواق رأس المال من خلال اتباع نهج نشط في تهيئة المستثمرين لتقبل إصدارات باستحقاقات جديدة.

وسيتم تسليم جائزة أفضل وحدة دين عام لأحمد كجوك وخالد عبد الرحمن في احتفال واشنطن لتوزيع الجوائز أكتوبر المقبل .

وأعلنت صحيفة «GlobalMarkets» جلوبال ماركت التي تصدر علي هامش اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين، منح جائزتها السنوية لأفضل وزير مالية علي مستوي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2019 للدكتور محمد معيط.

وأعلنت الصحيفة تسليم جائزتها للدكتور معيط في احتفال خاص تعقده في واشنطن يوم 19 أكتوبر 2019، على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي بنادي الصحافة القومي الأمريكي بواشنطن.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »