عقـــارات

..وترجئ طرح جزء من أسهمها بالبورصة

المال - خاص   أرجأت شركة «أفق » للتنمية العقارية والعمرانية   مضاعفة رأسمالها المدفوع من 25 إلى 50 مليون جنيه لحين الانتهاء من الانتخابات الرئاسية وظهور فرص استثمارية جديدة خلال العام الحالى . قال وائل عابدين، مدير المبيعات والتسويق بـ…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص
 

أرجأت شركة «أفق » للتنمية العقارية والعمرانية   مضاعفة رأسمالها المدفوع من 25 إلى 50 مليون جنيه لحين الانتهاء من الانتخابات الرئاسية وظهور فرص استثمارية جديدة خلال العام الحالى .


قال وائل عابدين، مدير المبيعات والتسويق بـ «المعز » ، إن الشركة كانت تنوى رفع رأسمالها خلال الربع الأول من العام الحالى إلا أن استمرار الاضطرابات السياسية   والأمنية وضعف معدلات التسويق بالمشروعات العقارية ساهما فى تأجيل تلك الخطوة خلال المرحلة الحالية .

ولفت إلى اعتزام الشركة تنفيذ العديد من المشروعات العقارية والسياحية، فضلاً عن الانتهاء من المراحل الجديدة من الكونتننتال وروضة زايد والمعز وشركتى، مما يتطلب زيادة الموارد المالية للشركة والاعتماد على الجهود الذاتية فى ظل حالة الكساد التى تشهدها السوق .

وأعلن أن الشركة أجلت طرح %50 من أسهمها بالبورصة المصرية لحين استقرار الأوضاع السياسية .

وكانت «أفق » تخطط لطرح جزء من أسهمها بالبورصة وتقديم مذكرة لهيئة الاستثمار تمهيداً للقيد خلال العام الحالى بغرض استقطاب موارد تمويلية جديدة ومساهمين جدد وتوسيع حجم استثماراتها خلال المرحلة المقبلة .

شارك الخبر مع أصدقائك