عقـــارات

«وتد كابيتال» للتسويق تحقق 650 مليون جنيه إيرادات لشركات عقارية

%40 منها للأجانب

شارك الخبر مع أصدقائك

قال أحمد حسن مدير التسويق بشركة «وتد كابيتال» للتسويق والاستثمار العقارى، إن شركته حققت نحو 650 مليون جنيه مبيعات للغير خلال حتى العام الجارى، مقسمة ما بين %60 مبيعات للمصريين والباقى للأجانب.

وأشار فى تصريح خاص لـ «المال»، إلى أن قائمة الشركات التى تسوق مع شركته تضم انيرشيا ولاڤيستا ومدينه نصر وصبور وماونتن وتطوير، وخزام ونيوبلان وكاستل ولاندمارك وبيترهوم».

ولفت إلى أن الشركة ستركز خلال الفتره القادمه على استهداف المقيمين فى الخليج سواء من الخليجيين أو المصرين العاملين بالخارج خاصا بعد عوده الطيران

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يوجه بتدشين خريطة مجمعة لمرافق الطريق الساحلي إسكندرية مطروح

وأضاف أن القطاع العقارى شهد قبل انتشار فيروس كورونا، نمواً كبيرأً بالسوق، خاصة أنه يعد قطاعاً واعداً جدا للدولة التى دعمت الاقتصاد وقطاع العقارات بقرارات عديدة.

ورأى حسن أن القطاع العقارى يعتبر القطاع المتماسك الوحيد بالسوق المحلية لأطول فترة.

وأشار إلى أن القطاع استطاع أن يتعافى بوقت قصير فى السوق؛ ولكنه لم يصل إلى المرحلة التى كان عليها قبل انتشار كورونا بنسبه %100 وفقا للسوق المحلية.

اقرأ أيضا  رئيس المقاولون العرب يتفقد العمل بمنطقة الحدائق المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة

وأشار إلى أن القطاع العقارى يستحوذ على نسبة كبيرة من الاقتصاد المصرى مما يجعله ميزة بالنسبة للسوق لجذب الاستثمارات من الخارج أو رأسمال الدولى أو العربى.

وقال حسن، إن شهد القطاع شهد خلال شهر رمضان تغيرا بعروض الأسعار للتناسب مع الأوضاع التى طرأت عالميا؛ وبجانب تغير خطط التسويق بالسوق لتتوافق مع الأوضاع الحالية بعد كورونا، مما نتج عنه بداية تعافى السوق حتى الشهر الراهن.

وتوقع حسن، أن تشهد السوق من شهر سبتمبر حتى آخر العام تحركا خاصا بالمناطق الجديدة مثل الجلالة والعلمين والعاصمه الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضا  وزير الإسكان يلتقي إحدى مجموعات الرعاية الصحية لبحث إنشاء مستشفى بالعاصمة الإدارية

وتوقع مدير التسويق بشركة وتد كابيتال للتسويق والاستثمار العقارى، أن يشهد العام القادم ارتفاعاً كبيراً يفوق معدلات العام الراهن والأسبق قبل أحداث كورونا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »