بورصة وشركات

«وايت آند كيس» مستشار انرجيان في استحواذها على إديسون للتنقيب

لعبت مؤسسة وايت آند كيس القانونية دور المستشار القانوني لشركة انرجيان للغاز والبترول في صفقة الاستحواذ على إديسون للتنقيب

شارك الخبر مع أصدقائك

قالت مؤسسة وايت آند كيس القانونية أنها قامت بدور المستشار القانوني لشركة انرجيان للغاز، في صفقة استحواذها على شركة إديسون للتنقيب وإنتاج البترول، في صفقة بلغت قيمتها 750 مليون دولار.

وتشمل قيمة الصفقة أيضا دفعة مالية مستقبلية 100 مليون دولار، عقب بداية إنتاج حقل كاسيوبيا للغاز بالسواحل الإيطالية، والمتوقع له 2022.

تسهيلات إئتمانية بقيمة 600 مليون دولار

وقال آلان تايلور، الشريك بمؤسسة وايت أند كيس، إن دور المؤسسة في صفقة الاستحواذ، إن التمويل المبدئي للصفقة ستوفره “أنيرجيان” بواقع 265 مليون دولار، عبر مبادلة أسهم، وتسهيلات إئتمانية بقيمة 600 مليون دولار.

دور المستشار القانوني للطرح العام لشركة إنيرجيان

وتابع، تأتي هذه الصفقة بعد أن لعب “وايت آند كيس” دور المستشار القانوني للطرح العام لشركة إنيرجيان، في بورصة لندن للأوراق المالية العام الماضي، وقبل ذلك توفير تمويلات لتطوير حقول غاز كريش، وتينان البحرية.

 وأشار إلى أن الصفقة من شأنها تحقيق إنتاج مشترك بواقع 140 برميل بترول في 2021، عندما يبدأ حقلي كريش وتينان بالعمل، مع ترجيحات بالوصول إلى 200 برميل عندما تعمل إنرجيان بكامل طاقتها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »