لايف

وائل جمعة: نتوقع إلغاء الدوري.. وتأثيره السلبي سيكون إفريقياً

وائل جمعة علي المصري:   أكد وائل جمعة كابتن الأهلي، أن قرار إلغاء الدوري المصري بشكل نهائي لن يكون أمرا جديدا علي لاعبي الفريق، بل سيكون أمرا متوقعا لما يصدر من ردود فعل سابقة خلال الفترة الماضية كلها كانت تنذر…

شارك الخبر مع أصدقائك


وائل جمعة

علي المصري:
 
أكد وائل جمعة كابتن الأهلي، أن قرار إلغاء الدوري المصري بشكل نهائي لن يكون أمرا جديدا علي لاعبي الفريق، بل سيكون أمرا متوقعا لما يصدر من ردود فعل سابقة خلال الفترة الماضية كلها كانت تنذر بقرار الإلغاء للدوري.

 
وأضاف: قرار إلغاء الدوري أمرا متوقعا، لكن كلنا كلاعبين في صفوف الأهلي لا نتمناه إطلاقا، فالظروف السياسية والأمنية في مصر كلها تنذر بقرار الإلغاء، فكُرة القدم جزء مهم من كيان الدولة ينعكس عليها حال البلد بشكل عام.
 
كما أشار جمعة إلى أن الفريق واللاعبين متأثرين نفسيا خلال الفترة الماضية بسبب أحوال البلد وتوقف النشاط، كما أن قرار الإلغاء سوف يزيد إلى هذا التأثير النفسي بدنيا وفنيا، وقد يظهر سلبيا علي أداء الأهلى مع انطلاق دوري المجموعات في مواجهة الزمالك 21  يوليو المقبل.
 
وأوضح أن دور كابتن الفريق في هذا التوقيت، هو عقد عدد من الجلسات مع اللاعبين للحديث حول أهمية الفترة المقبلة وصعوبتها، وضرورة التأقلم مع هذه الظروف الغير جديدة علي لاعبي الأهلي القادرين علي صناعة الإنجازات، وتحقيق البطولات في ظروف أصعب من هذه.
 
واختتم كابتن الأهلي بأنه عقد جلسة مع محمد بركات لاعب الفريق الذي أعلن اعتزاله في محاوله لإثنائه عن هذا القرار، إلا أنه وجد تمسك الزئبقي بقراره، متمنيا له التوفيق في مسيرته وحياته المقبلة.

شارك الخبر مع أصدقائك