ثقافة وفنون

«وأنا أحبك جدًا» تفوز بجائزة أكاديمي أوورد كأفضل موسيقى

أعربت لجنة التحكيم بجوائز أكاديميا الموسيقية عن سرورها لتقديم جائزة أفضل أغنية شعبية إلى عماد حمدي عن أغنية "وأنا أحبك جدًا" لشهر أغسطس 2019.

شارك الخبر مع أصدقائك

حصد عازف الجيتار العالمي الدكتور عماد حمدي جائزة أكاديمى أوورد، أفضل موسيقى من راديو “نيويورك” بأمريكا والعالم عن مقطوعة «وأنا أحبك جدًا – And I Love You So»، للمرة الثانية وفي أقل من ستة أشهر.

وأعربت لجنة التحكيم بجوائز أكاديميا الموسيقية عن سرورها لتقديم جائزة أفضل أغنية شعبية إلى عماد حمدي عن أغنية “وأنا أحبك جدًا” لشهر أغسطس 2019.

ويرى مجلس «أكاديميا» أن هذا العمل يمثل مساهمة مهمة في تنوع وتطوير المجتمع الموسيقى العالمي.

وفاز الفنان عماد حمدى بجائزة أكاديمي أوورد أفضل موسيقى لاتينيه عن شهر مارس الماضى، مما يجعله مرشح قوى لجائزة فنان العام ( Artist Of The Year )، في حفل “أكاديمي أوورد” والذي سيقام في لوس أنجلوس  أبريل 2020.

يذكر أن الفنان عماد حمدى قد تسلم الجيتار الذى صنعته اليابان خصيصًا له بأهم وآخر ما توصلت إليه شركة ياماها العالمية، من تقنيات حديثة فى صناعة الآلات الموسيقية.

تخرج عماد حمدى فى الأكاديمية الملكية البريطانية للموسيقى، فيما خرجت معزوفاته للجيتار من دار الأوبرا المصرية إلى العالم.

كان المرشح الوحيد من مصر للمشاركة فى مسابقة أفضل عازف جيتار في العالم فى جورجيا، كما أنه أول مصرى يعزف مع الأوركسترا السيمفوني منذ 1988 وإلى الآن. 

ومن أبرز ما قدمه “كونشيرتو ارانخويز” للمؤلف الإسباني الشهير رودريجو. 

وعزف مع الاوركسترا السيمفونى تحت قيادة العديد من كبار قادة الأوركسترا اهمهم يوسف السيسى وطه ناجى والسويسري توماس هيرتزوج والألماني ارنست شيللا والمصري حسن شراره وطارق مهران.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »