Loading...

هيونداي وكيا تستهدفان بيع 8.2 مليون سيارة في 2015

Loading...

أ ش أ
 
قال جونج مونج - كو رئيس مجموعة هيونداي للسيارات، إن شركتي السيارات التابعتين للمجموعة وضعتا هدفا لإنتاج وبيع 8.2 مليون مركبة هذا العام، بعد أن زادتا من المبيعات المستهدفة بالمقارنة مع عام 2014 .

هيونداي وكيا تستهدفان بيع 8.2 مليون سيارة في 2015
جريدة المال

المال - خاص

11:26 ص, الجمعة, 2 يناير 15

أ ش أ
 
قال جونج مونج – كو رئيس مجموعة هيونداي للسيارات، إن شركتي السيارات التابعتين للمجموعة وضعتا هدفا لإنتاج وبيع 8.2 مليون مركبة هذا العام، بعد أن زادتا من المبيعات المستهدفة بالمقارنة مع عام 2014 .
 
وفي احتفال بمناسبة بداية عام 2015 ، قال جونج مونج -كو إنه “لن يكون صعبا” الوصول إلى هدف المبيعات المشتركة لشركتي هيونداي وكيا، مضيفا أنه لن يمضي وقت كثير قبل أن تنتجا وتبيعا أكثر من 9 ملايين وحدة.
 
وأضاف في حديثه للعاملين خلال الاحتفال إن المبيعات المستهدفة لهذا العام تم تحديدها بـ 8.2 مليون وحدة ، وهو هدف لن يكون من الصعب تحقيقه.
 
ويأتي هدف عام 2015 بعد أن باعت هيونداي وكيا ، وهما اكبر منتج للسيارات في البلاد ، أكثر من 8 ملايين سيارة للمرة الأولى في العام الماضي بما فاق الهدف المحدد سابقا 7.86 مليون وحدة.
 
وفي تقرير دوري ، قالت هيونداي للسيارات ، إنها تهدف لبيع 5.05 مليون مركبة في هذا العام ، كما أنها تخطط لتصدير 4.36 مليون سيارة وبيع 690 ألف وحدة في السوق الداخلية.
 
من جانبها ، قالت ” كيا ” في تقرير دوري منفصل ، إن مبيعاتها المستهدفة لهذا العام تبلغ 3.15 مليون مركبة ، وأن صادراتها المستهدفة تبلغ 2.67 مليون وحدة فيما تبلغ مبيعاتها الداخلية المستهدفة 480 ألف وحدة.
 
وقال جونج ، إن المنافسة العالمية محتدمة وسط عدم اتضاح الرؤية الاقتصادية والسياسية ، وهو ما يثير المخاوف بأن ذلك ربما يمثل تحديات لصادرات شركات السيارات المحلية..مؤكدا على أهمية الاستجابة السريعة لطلبات المستهلكين المتغيرة وتعزيز قيمة المنتج بتقديم سيارات مختلفة صديقة للبيئة وتحقيق أعلى جودة.

جريدة المال

المال - خاص

11:26 ص, الجمعة, 2 يناير 15