لايف

“هيلوود” يترك رئاسة الآرسنال لـ”كيزويك” بعد 21 سنة

بيتر هيلوود AFP: انسحب بيتر هيلوود رئيس نادى آرسنال الإنجليزى، من مجلس إدارته فى خطوة متوقعة بعد الأزمة القلبية التى عانى منها العام الماضى، وسيستلم مهام النادى اللندنى بدلاً منه السير تشيبس كيزويك. ويأتى رحيل هيلوود “77 عاماً” بعد فترة…

شارك الخبر مع أصدقائك


بيتر هيلوود


AFP:

انسحب بيتر هيلوود رئيس نادى آرسنال الإنجليزى، من مجلس إدارته فى خطوة متوقعة بعد الأزمة القلبية التى عانى منها العام الماضى، وسيستلم مهام النادى اللندنى بدلاً منه السير تشيبس كيزويك.

ويأتى رحيل هيلوود “77 عاماً” بعد فترة أسطورية لعائلته مع فريق شمال لندن استمرت 86 سنة منذ 1927، وكان هيلوود قد خلف والده دنيس فى عام 1982 الذى ترأس النادى خلفاً لوالده السير صامويل.

وقال هيلوود لموقع النادى الرسمى: “كان قراراً صعباً لأن آرسنال جزء كبير من حياتى، صحيح أن صحتى قد تحسنت لكنى رأيت أن وقت الرحيل قد حان، أود أن أشكر مالك الحصص الكبرى ستان كرونكى، كما أعلم أن السير تشيبس هو الشخص المناسب لقيادة النادي.

وانضم هيلوود إلى مجلس إدارة المدفعجية عام 1962، عندما أصبح والده رئيساً للنادى، ومنذ ذلك الوقت كان عنصراً رئيساً فى القرارات الكبرى فى النادى، وبينها الانتقال من ملعب هايبرى إلى استاد الإمارات، أما كيزويك “73 عاماً”، فهو عضو فى مجلس الإدارة منذ 2005، ورئيس سابق لبنك هامبروس ومدير لبنك إنجلترا، وسيعمل مع المدير التنفيذى إيفان جازيديس.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »