استثمار

هيلتون تحتفل بالشهر العالمي للخدمة في مصر

دعاء محمود: أعلنت مجموعة "هيلتون" للفنادق عن احتفالها بالشهر العالمي للخدمة، و قام المتطوعون من العاملين في فنادق المجموعة وموظفي المقر الرئيسي للشركة في مصر، بالتعاون مع مجموعة من المنظمات الأهلية والخيرية، للمساهمة في إحداث تغيير ايجابي في عدد من المجتمعات المحلية في مصر.  تأتي هذه الجهود ف

شارك الخبر مع أصدقائك

دعاء محمود:

أعلنت مجموعة “هيلتون” للفنادق عن احتفالها بالشهر العالمي للخدمة، و قام المتطوعون من العاملين في فنادق المجموعة وموظفي المقر الرئيسي للشركة في مصر، بالتعاون مع مجموعة من المنظمات الأهلية والخيرية، للمساهمة في إحداث تغيير ايجابي في عدد من المجتمعات المحلية في مصر.

 تأتي هذه الجهود في إطار الشهر العالمي للخدمة، تتويجاً لالتزام “هيلتون” على مدار العام بخدمة وإثراء المجتمعات التي يعمل ويعيش ويسافر إليها العاملون بالشركة العالمية.

وقال كريستيان مور، نائب الرئيس للعمليات في مصر ومنطقة الشام في “هيلتون”، إنّ المياه هي أصل الحياة، ولهذا تهدف “هيلتون” من خلال جهودها للتوعية بأهمية النظافة الشخصية والمحافظة على المياه، لتحسين جودة الحياة في بني مزار بالمنيا، كما تم تنظيم 3 محاضرات للشباب لتنمية مهاراتهم الشخصية والوظيفية في تلك المنطقة من صعيد مصر.

وفي هذا الإطار، تعاون أكثر من 30 متطوعا من العاملين بالمقر الرئيسي لهيلتون في مصر، مع منظمة اليونيسيف والروتاري، لرفع الوعي بأهمية النظافة الشخصية والمحافظة على المياه، والتغذية، وتنمية المهارات الوظيفية لأهالي مركز بني مزار بالمنيا، والتي قامت بتوصيل مياه الشرب إلى 70 أسرة في المنيا العام الماضي.
 

شارك الخبر مع أصدقائك