اقتصاد وأسواق

هيكل: يجب استمرار المنح الدراسية للخارج ليتم الاحتكاك بالحضارات الأخري

أحمد هيكل كتبت دعاء حسنى وسمر السيد:   أكد أحمد هيكل، رئيس مجلس إدارة مؤسسة القلعة، أهمية استمرارية مشروع تقديم المنح للطلبة المصريين، لما يمثله من نقل للمعرفة والخبرة لمصر عبر احتكاك الدارسين مع الحضارات الأخرى، ثم عودتهم لمصر.  …

شارك الخبر مع أصدقائك


أحمد هيكل


كتبت دعاء حسنى وسمر السيد:

 
أكد أحمد هيكل، رئيس مجلس إدارة مؤسسة القلعة، أهمية استمرارية مشروع تقديم المنح للطلبة المصريين، لما يمثله من نقل للمعرفة والخبرة لمصر عبر احتكاك الدارسين مع الحضارات الأخرى، ثم عودتهم لمصر.
 
وأشار هيكل، خلال كلمته التى القاها خلال احتفالية مؤسسة القلعة اليوم لتكريم الحاصلين على المنحة الدراسية السنوية، إلى أنه لا يوجد أى خيارات لدى الطلبة الدارسين سوى العودة إلى مصر عقب انتهاء فترة الدراسة فى الخارج، لخدمة الاقتصاد المصرى من خلال تخصصاتهم الدراسية المختلفة.
 
يذكر أن مؤسسة القلعة قامت بإنشاء مؤسسة القلعة للمنح الدراسية فى عام 2007، لتوفير فرص دائمة للطلاب المصريين للالتحاق بنخبة الجامعات العالمية، وتتيح مؤسسة القلعة للمنح الدراسية فرصة فريدة للحصول على الدرجة العليا فى مجالات متنوعة يختارها المتقدمون، وذلك مع شرط قبولهم بإحدى الجامعات أو المعاهد العالمية قبل التقدم للحصول على المنحة الدراسية من المؤسسة.
 
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »