هيرو الغذائية تستهدف مبيعات بملياري جنيه خلال 4-5 سنوات

خالد بدر الدين أكد محمود بزان الرئيس الإقليمي لشركة هيرو للصناعات الغذائية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أن شركته تستهدف زيادة مبيعاتها إلى ملياري جنيه (111.3 مليون دولار) خلال 4 – 5 وسنوات مع التوسع محليا وتصديريا مع الوصول إلى 90% من الطاقة القصوى للإنتاج، والتى تبلغ حاليا 90 ألف طن سنويا

هيرو الغذائية تستهدف مبيعات بملياري جنيه خلال 4-5 سنوات
جريدة المال

المال - خاص

8:47 م, الأربعاء, 12 ديسمبر 18

خالد بدر الدين

أكد محمود بزان الرئيس الإقليمي لشركة هيرو للصناعات الغذائية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أن شركته تستهدف زيادة مبيعاتها إلى ملياري جنيه (111.3 مليون دولار) خلال 4 – 5 وسنوات مع التوسع محليا وتصديريا مع الوصول إلى 90% من الطاقة القصوى للإنتاج، والتى تبلغ حاليا 90 ألف طن سنويا.

وأعلن محمود بزان في مقابلة مع وكالة رويترز اليوم الأربعاء أن شركته التابعة لهيرو السويسرية حققت مبيعات بنحو 850 مليون جنيه العام الماضى  وتتوقع هذا العام تحقيق حوالى  1.3 مليار جنيه.

وقال بزان إن هيرو الغذائية المتخصصة في تصنيع وتعبئة الفواكه وأغذية الأطفال وتعمل في مصر تحت علامات هيرو وفيتراك تصدر حوالى  40% من منتجاتها خارج مصر لحوالى 40 دولة حول العالم من ضمنها واليابان ودول الخليج والولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف بزان أن شركته التي لديها مصنعا في القليوبية على مساحة 20 فدانا يحتوي على 11 خط إنتاج ستدشن عددا من المنتجات المختلفة في السوق المحلية خلال الربع الأول من العام المقبل.

وتعمل هيرو في نحو 120 دولة حول العالم وهي واحدة من أكبر 5 شركات عالمية في مجال صناعة أغذية الأطفال وتبلغ الحصة السوقية لهيرو من سوق المربى في مصر أكثر من 60%  و15% من سوق حليب الأطفال ونحو 70% من  العصائر المحلاة.

جريدة المال

المال - خاص

8:47 م, الأربعاء, 12 ديسمبر 18