الإسكندرية

هيئة سلامة الغذاء تفتتح مقرا فى الغرفة التجارية بالإسكندرية

وكانت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية قد عرضت على الدكتور حسين منصور رئيس هيئة سلامة الغذاء فى سبتمبر الماضى خلال الأجتماع الذى عقده بحضور عدد من مجلس إدارة الغرفة ومنتسبيها إمكانية توفير مقرات لموظفى الهيئة لممارسة مهام أعمالهم بالمدينة

شارك الخبر مع أصدقائك

أفتتحت هيئة سلامة الغذاء مكتبا خاصا بها فى مبنى الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية وذلك للتسهيل على منتسبى الغرفة  فى إجراء التعاملات مع الهيئة وكذلك العمل على أنهاء المستندات الخاصة بهم والتى تتطلب العرض على الهيئة ، وذلك بعد أن تم تقديم مقترح بتوفير مقر بمركز تميز بالمقر الرئيسى للغرفة بمحطة الرمل لأحد موظفى الهيئة القومية لسلامة الغذاء وإمكانية تواجد موظفين أخرين فى أحد مقرات الغرفة.

وكانت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية قد عرضت على الدكتور حسين منصور رئيس هيئة سلامة الغذاء فى سبتمبر الماضى خلال الاجتماع الذى عقده بحضور عدد من مجلس إدارة الغرفة ومنتسبيها إمكانية توفير مقرات لموظفى الهيئة لممارسة مهام أعمالهم بالمدينة.

وجاء العرض بعد أن أعلن الدكتور حسين منصور رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء عدم توافر مقرات للهيئة بمدينة الإسكندرية حتى الآن ، باستثناء المقرات داخل موانئ الدخيلة والإسكندرية ، وأن الهيئة تبحث عن مقر لها بالمحافظة لتسهيل القيام بالأعمال المنوطة بها.

حيث اقترح أحمد الوكيل رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية على الدكتور حسين منصور إمكانية توفير مقر بمركز تميز بالمقر الرئيسى للغرفة بمحطة الرمل لأحد موظفى الهيئة القومية لسلامة الغذاء وإمكانية تواجد موظفين آخرين فى أحد مقرات الغرفة.

وأضاف الوكيل أن مركز تميز يوجد به ممثلون لعدة جهات مثل مصلحة الجمارك وهيئة الرقابة على الصادرات والواردات وغيرها من الجهات ويمكن أن يكون به موظف من الهيئة.

وومن المتوقع أن يساعد افتتاح هيئة سلامة الغذاء مكتب خاص  بمبنى الغرفة التجارية بالإسكندرية فى التسهيل فى التعامل مع الهيئة وإنهاء المستندات الخاصة لمنتسبى الغرفة والتى تتطلب العرض على الهيئة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »