اقتصاد وأسواق

هيئة تنشيط السياحة ترعى أولى جولات “مصر للدريفت” للسيارات

وافق وزير السياحة هشام زعزوع، على رعاية أولى جولات بطولة "مصر للدريفت" للسيارات، والتى تقام غدا الجمعة باستاد القاهرة، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ونادى السيارات والرحلات المصرى، وبمشاركة عدد كبير من عشاق رياضة الاوتوكروس.

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ :
 
وافق وزير السياحة هشام زعزوع، على رعاية أولى جولات بطولة “مصر للدريفت” للسيارات، والتى تقام غدا الجمعة باستاد القاهرة، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ونادى السيارات والرحلات المصرى، وبمشاركة عدد كبير من عشاق رياضة الاوتوكروس.
 
وقال سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة إن هذه المسابقة هامة جدا، لأنها تجذب قطاعا كبيرا من الشباب بصورة كثيفة وتشهد إقبالا على المشاركة فيها ومشاهدتها، لانها أصبحت من الرياضات المحببة للشباب.
 
وأضاف أن البطولة تتكون من ست جولات يتحدد بناء عليها بطل مصر للدريفت الذى يشارك فى نهائيات بطولة الشرق الأوسط للدريفت والتى تقام نهاية العام الحالى، مشيرا إلى أن رياضات السيارات بصفة عامة ورياضة للدريفت خاصة، أصبحت محل اهتمام كبير من الشباب من مختلف الدول العربية والأجنبية وتشهد اقبالا كبيرا على مشاهدتها مما يسهم فى تنشيط السياحة مع هذا النوع من المسابقات.
 
ومن جانبها ، أكدت عزة هليل مدير عام السياحة الداخلية فى هيئة تنشيط السياحة إن هذا الحدث يعد من الأحداث الهامة للترويج للسياحة المصرية، لأن تلك المسابقات تحظى بمتابعة إعلامية كثيفة من جانب وسائل الإعلام وبخاصة الرياضية منها والتي تهتم كثيرا بنقل الحدث، مما يساعد على نقل صورة صحيحة عن مصر ومدى الأمن والأمان الذى تتمتع به مصر.
 
وقالت إن الهيئة تقوم برعاية عدد كبير من المناسبات والأحداث الرياضية، باعتبارها من أهم الأنواع التى تروج للسياحة المصرية نظرا لكثافة المتابعين والمشاركين، وهناك الكثير من الأحداث الرياضية على أجندة مصر السياحية كل عام فى مختلف الرياضات.

شارك الخبر مع أصدقائك