اقتصاد وأسواق

هيئة المعارض تشارك في معرض «WOP / IPM» بدبي

محمد ريحان:

قال خالد شحاتة رئيس هيئة المعارض، إن الهيئة ستشارك فى معرض  WOP / IPM   الذي سيقام بمركز دبى للتجارة العالمى بالإمارات خلال الفترة من 9 - 11 نوفمبر 2014 ، بالتعاون مع المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية على مساحة 278 متر مربع لعرض المنتجات الزراعية المختلفة من الحاصلات الزراعية وزهور القطف ونباتات الزينة.

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد ريحان:

قال خالد شحاتة رئيس هيئة المعارض، إن الهيئة ستشارك فى معرض  WOP / IPM   الذي سيقام بمركز دبى للتجارة العالمى بالإمارات خلال الفترة من 9 – 11 نوفمبر 2014 ، بالتعاون مع المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية على مساحة 278 متر مربع لعرض المنتجات الزراعية المختلفة من الحاصلات الزراعية وزهور القطف ونباتات الزينة.

واضاف فى تصريحات صحفية اليوم الخميس، أنه سيشارك بالمعرض نخبة من 18 شركة منها 14 شركة فى مجال الحاصلات الزراعية و4 شركات نباتات قطف وزهور.

وأوضح شحاتة أن المعارض تعتبر من أهم الآليات الاقتصادية التى تسهم فى تحقيق التواصل الفعال بين البلدان والشعوب، والتى يترتب على نجاحها تعزيز خطى التنمية الاقتصادية فى مختلف بلدان العالم .

وأكد حرص الهيئة على تعميق وتعزيز علاقاتها وروابطها الاقتصادية والتجارية مع أشقائها العرب، موضحا أن السوق الإماراتى أحد الأسواق الواعدة لاستيعاب المزيد من الصادرات والمنتجات المصرية.

وأضاف شحاتة أن الهدف من إقامة هذه المعارض هو التأكيد على التواجد المصرى بالمعارض الدولية المتخصصة العربية منها والأوروبية، مما يتيح الفرصة للشركات المصرية لعرض خبراتها المختلفة فى أحدث ما وصل إليه الإنتاج المصرى فى مختلف القطاعات الإنتاجية، والترويج لها وبحث إمكانية التعامل مع هذه الدول فى مجالات الإنتاج والتصدير .

 

شارك الخبر مع أصدقائك