Loading...

«هيئة الدواء» توقع بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة بجامعة المنصورة الأهلية

Loading...

لتنمية مهارات الطلبة والخريجين

«هيئة الدواء» توقع بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة بجامعة المنصورة الأهلية
إسلام عزام

إسلام عزام

3:31 م, الأربعاء, 1 فبراير 23

وقعت هيئة الدواء المصرية اليوم

بروتوكول
تعاون مع كلية الصيدلة، بجامعة المنصورة الأهلية، وذلك لتنمية مهارات الطلبة والخريجين، وإكسابهم المهارات والجدارات اللازمة لمواكبة متطلبات سوق العمل المحلى والعالمي، والمساهمة في تطوير المسار المهني.


قام بالتوقيع من جانب هيئة الدواء المصرية الأستاذ الدكتور أيمن الخطيب – نائب رئيس هيئة الدواء المصرية، ومن جانب جامعة المنصورة الأهلية الأستاذ الدكتور أحمد الشيخ، مدير الكلية القائم بأعمال عميد كلية الصيدلة، وذلك بحضور الدكتورة رشا زيادة، مساعد رئيس الهيئة لشئون التطوير الفني وتنمية القدرات، والدكتور وليد أمير، كلية الصيدلة، جامعة المنصورة الأهلية.


وأكدت الهيئة أن الفترة المقبلة ستشهد توقيع العديد من بروتوكولات التعاون مع العديد من الجامعات، وذلك في إطار التعاون مع الجامعات المصرية لتأهيل الطلبة والخريجين وإعداد كوادر مؤهلة للمساهمة في دعم وتطوير الصناعات الدوائية، والمساهمة في نشر الوعي بأحدث الممارسات الصيدلية.


يأتي توقيع البروتوكول في إطار جهود هيئة الدواء المصرية الرامية إلى تطوير الصناعات الدوائية، والعمل على الارتقاء بالمستوى المهني والعلمي والبحثي لجميع الطلاب والعاملين في شتى مجالات التصنيع الدوائي، وكافة الأنشطة المتعلقة بها، وإعداد كوادر مدربة على أعلى مستوى، وتأهيلهم لسوق العمل، وإمدادهم بالخبرات والمهارات اللازمة لمواكبة المستجدات العالمية في مجال المستحضرات الدوائية.