اقتصاد وأسواق

هيئة الخدمات البيطرية: ذبح 11 ألف أضحية مجانًا خلال عيد الأضحى

أكد تقرير الهيئة العامة للخدمات البيطرية أن المجازر قامت بذبح 11048 أضحية مجانًا خلال العيد، وهي كالتالي أبقار وجاموس 8671، ماعز وأغنام وجِمال 2377. يُذكر أن وزارة الزراعة كانت تقدم هذه الخدمة مجانًا، بالإضافة إلى فحص الحيوانات والكشف عليها طوال…

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد تقرير الهيئة العامة للخدمات البيطرية أن المجازر قامت بذبح 11048 أضحية مجانًا خلال العيد، وهي كالتالي أبقار وجاموس 8671، ماعز وأغنام وجِمال 2377.

يُذكر أن وزارة الزراعة كانت تقدم هذه الخدمة مجانًا، بالإضافة إلى فحص الحيوانات والكشف عليها طوال أيام عيد الأضحى المبارك؛ لتشجيع المواطنين على ذبح الأضاحي في المجازر، ومنعهم من الذبح في الشوارع؛ حفاظًا على البيئة من التلوث ومنع انتشار الأمراض.

وأكد الدكتور عبد الحكيم محمود، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، أن المجازر قامت بذبح 11048 أضحية مجانًا للمواطنين منذ أول أيام عيد الأضحى المبارك في كل محافظات الجمهورية، وهي عبارة عن أبقار وجاموس وماعز وأغنام وجِمال.

وأضاف عبد الحكيم أن المجازر تقدم هذه الخدمة مجانًا للمواطنين طوال أيام العيد، بالإضافة إلى الكشف الطبي على الأضحية؛ لضمان سلامتها وصحة لحومها، وأيضًا حفاظًا على البيئة من التلوث وانتشار الأمراض، بدلًا من الذبح في الشوارع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »