ثقافة وفنون

هيئة الترفيه و«روتانا» تقدمان جلسات «أوايسس الرياض 2021».. ورابح صقر يفتتحها

وهو المشروع الذي أقامته العالمية (ALAMIYA entertainment) وSEVEN experience تحت إشراف هيئة الترفيه

شارك الخبر مع أصدقائك

تعيش العاصمة السعودية الرياض مع بداية العام 2021 نشاطًا ترفيهيًّا ملحوظًا، ويتمثل هذا في مشروع “أوايسس الرياض” الموجودة في منطقة ملهمة وإحدى المناطق الجديدة في شتاء العاصمة، هذا العام 2021، وأولى الأفكار المنفَّذة من مبادرة “أفكار الترفيه” التي تم إطلاقها قبل شهرين تقريبًا، بمبادرة ورعاية وإشراف معالي المستشار تركي عبد المحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وهو المشروع الذي أقامته العالمية (ALAMIYA entertainment) وSEVEN experience تحت إشراف هيئة الترفيه.

ومن أبرز الفعاليات الترفيهية الفنية الغنائية المرافقة لمشروع “أوايسس الرياض” وتقدمها “الهيئة العامة للترفيه”، بالتعاون مع هرم شركات الإنتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”، حفلات غنائية أسبوعية من تنظيم وإشراف “روتانا” تحمل مسمى جلسات “أوايسس الرياض”، ويشارك فيها عدد من أبرز نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي.

اقرأ أيضا  نقاد وفنانون : أحلام الجريتلي كانت ممثلة قديرة ومحبة للجميع والكل حزن عليها

كان معالي المستشار تركي آل الشيخ قد غرَّد، عبر حساباته على مواقع التواصل: “إخواني وأخواتي الفنانين السعوديين الشباب، يا ليت ينسقون مع روتانا لمن يرغب بعمل حفلات في أوايسس في الرياض.. بندعمكم”، فتفاعل معه الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات بالردِّ مغرِّدًا على “تويتر”: “أبرك الساعات بوناصر نتشرف ويستاهلون الشباب وشكرًا لدعمكم”.

اقرأ أيضا  فرح الزاهد وهدير عبد الناصر وسنيتا.. وجوه جديدة في دراما رمضان

أول نجوم جلسات “أوايسس الرياض” هو الفنان رابح صقر، في حفل جماهيري مباشر سيقام مساء يوم الجمعة 29 يناير 2021، وقد أبدى رابح سعادته لاختياره أن يكون أول من يفتتح هذه الجلسات، واعدًا جمهوره ومتابعيه بأن يقدم أغاني ـلبومه الجديد “مرحبًا رابح صقرخلال أيام” من إنتاج روتانا، والذي يحقق نجاحات كبيرة على مستوى نسب الاستماع والإقبال، إضافة إلى ما اشتهر به من أعمال.

سيتمكن الجمهور من شراء التذاكر وحضور الحفل المُقام في مشروع “أوايسس الرياض”، والذي ستتم فيه مراعاة جميع قواعد السلامة المتَّبَعة في ظل الأوضاع الراهنة، كذلك لن تضيع الفرصة على كلّ مَن لديه الرغبة في حضور الحفل مباشرة (عن بُعد)، سواء من داخل المملكة أو من خارجها بشراء تذكرته أون لاين والمتابعة حصريًّا عبر تطبيق “فن Box”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »