اتصالات وتكنولوجيا

هيئة البريد تفتتح مركزا للخدمات اللوجيستية بتكلفة 80 مليون جنيه بمطار القاهرة

وقال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة هيئة البريد ، إن إجمالى الاستثمارات فى المركز اللوجيستى الجديد حوالي 80 مليون جنيه، موضحا أن المركز يضم 180 موظفا.

شارك الخبر مع أصدقائك

افتتحت الهيئة القومية للبريد اليوم ، مركزا للتبادل والخدمات اللوجيستية اليوم فى مطار القاهرة ، لتسهيل عملية الإفراج الجمركي عن السلع والشحنات.

وقال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة هيئة البريد إن إجمالى الاستثمارات فى المركز اللوجيستى الجديد حوالي 80 مليون جنيه، موضحا أن المركز يضم 180 موظفا.

وأوضح في تصريحات صحفية على هامش الافتتاح اليوم ، أن المركز يضم ممثلين عن وزارات الصحة والجمارك، والاتصالات وغيرها من الجهات المعنية.

وأوضح عصام الصغير رئيس هيئة البريد ، أن المركز يعد من أحدث المراكز اللوجيستية فى مجال تلقى وتبادل الطرود من وإلى الدول الأوروبية والأفريقية ، المارة عبر جمهورية مصر العربية.

وأشار الصغير ، إلى أن التكلفة الاستثمارية للمركز اللوجستى للبريد بمطار القاهرة، بلغت نحو 80 مليون جنيه لإنشاء وميكنة المركز وتطوير مكتب البريد الملحق به ، وإلحاقها بكل التكنولوجية المتقدمة لتقديم أفضل وأسرع الخدمات البريدية.

وفى نفس السياق قال رئيس الهيئة القومية للبريد ، إن الهيئة انتهت من ميكنة ٤ الاف مكتب بريد وتحويله إلى مركز خدمات متكامل لتقديم جميع الخدمات الحكومية للمواطنين، بالإضافة إلى تركيب ٢٨٦ ماكينة صراف آلى منتشرة بأنحاء الجمهورية.

وكشف الصغير ، عن تحصيل 130 الف عملية سداد للمصروفات الدراسية الخاصة بالمدارس بإجمالى قيمة ١٢ مليون جنيه خلال ٣ أيام فقط ، مؤكدا استمرار مراكز البريد فى تلقى عمليات السداد للمدارس ، مع الحديث قريبا عن مصروفات الجامعات أيضا.

وأشار رئيس البريد ، إلى تحديث أسطول نقل الأموال الخاصة 45 سيارة جديدة ، خاصة بنقل الأموال بطرق أكثر أمانا وأسرع بين المكاتب ، ساهمت فى خفض معدلات التعرض لعمليات السطو.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »