ثقافة وفنون

“هيئة الاستعلامات”تصدر العدد الجديد من دورية أبناء الوطن في الخارج



أ ش أ:

أصدرت الهيئة العامة للاستعلامات اليوم الخميس، العدد الجديد من الدورية الفصلية "أبناء الوطن في الخارج" حيث يتناول الخطوة الثانية من خارطة مصر المستقبل بانتخاب رئيس جديد لجمهورية مصر العربية.

شارك الخبر مع أصدقائك


أ ش أ:

أصدرت الهيئة العامة للاستعلامات اليوم الخميس، العدد الجديد من الدورية الفصلية “أبناء الوطن في الخارج” حيث يتناول الخطوة الثانية من خارطة مصر المستقبل بانتخاب رئيس جديد لجمهورية مصر العربية.

كما يُلقي الضوء على مشروع مصر العملاق “قناة السويس الجديدة” إضافة إلى الأبواب الاعتيادية للدورية.

صرح بذلك السفير صلاح عبد الصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، مستعرضا أهم الموضوعات التي يشملها العدد الجديد، مشيرا إلى أنه يُبرز انتقال مصر بعد اختيار رئيسها الجديد في انتخابات حرة ديمقراطية إلى مرحلة العمل، كما أنه يستعرض لملامح مشروع “قناة السويس الجديدة”، الذي وصفه بأنه المشروع القومي الذي سيعود بثمار الخير على الشعب المصري والعالم.

وقال السفير صلاح عبد الصادق، إنه إيمانا من الهيئة العامة للاستعلامات بضرورة نقل صورة حقيقية عن مصر إلى العالم، ستستمر عبر الإدارة العامة للاتصال بأبناء الوطن بالخارج، بالجهود اللازمة لربط أبناء الجاليات المصرية في الخارج بوطنهم الأم، وتعريفهم بكافة مستجدات الداخل المصري والتعرف على تطلعاتهم ورغباتهم ورؤاهم لمصر المستقبل.

يُشار إلى أن العدد الإلكتروني من الدورية الفصلية “أبناء الوطن في الخارج” قد تم بثه باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، على الموقع الرسمي للهيئة العامة للاستعلامات على الشبكة الدولية للمعلومات “الإنترنت”، وعلى صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »