استثمار

هيئة الاستثمار تستعرض ترتيبات تنظيم مؤتمر إفريقيا 2019

يحضره عدد من رؤساء الدول والحكومات والوزراء من إفريقيا، وممثلين عن عدد من المؤسسات الدولية ورجال الأعمال.

شارك الخبر مع أصدقائك

عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا برئاسة الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، لبحث استعدادات تنظيم مؤتمر إفريقيا 2019، الذى يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الفترة من 22 إلى 23 نوفمبر 2019، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتنظمه وزارة الاستثمار بالتعاون مع وزارتى الخارجية والتجارة والصناعة.

حضر الاجتماع، المستشار محمد عبد الوهاب، القائم بأعمال الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وعلا القبرصى، نائب الرئيس التنفيذى للهيئة، اللواء خالد محمد عارف، المهندس طارق توفيق، محمد الأتربى، أعضاء المجلس، إضافة إلى المستشار محمود فوزى، المستشار القانونى للوزيرة، وياسر عباس، رئيس قطاع خدمات المستثمرين، وعصام البحيرى، رئيس قطاع شؤون المناطق الحرة.

ويحضره عدد من رؤساء الدول والحكومات والوزراء من إفريقيا، وممثلين عن عدد من المؤسسات الدولية ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات عامة، بهدف جذب الاستثمارات إلى القارة الإفريقية.

واستعرض الاجتماع، عدد من الحملات التى ستقوم بها الهيئة خلال الفترة المقبلة للترويج للفرص الاستثمارية، خاصة في المشروعات القومية الكبرى.

وأكدت أن الوزارة والهيئة تعملان على الترويج للفرص الاستثمارية في كافة المشروعات القومية الكبرى، خاصة فى وسائل الإعلام الدولي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »