لايف

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عدم تأثير موجة الطقس السيئ على مباراة الأهلي والزمالك (فيديو)

يستمر سقوط الأمطار بشكل غزير على السواحل الشمالية يومي الاربعاء والخميس

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الدكتور محمود شاهين ، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية ، إنه من غد تشهد عدة محافظات هطول أمطار غزيرة على السواحل الشمالية، وتستمر هذه الأمطار يومي الأربعاء والخميس، وتنخفض حالة عدم الاستقرار يوم الجمعة.

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج “حضرة المواطن”، أنه من مساء الجمعة تبدأ حالة أستقرار الأحوال الجوية.

وأوضح أن محافظة الإسكندرية تشهد حاليا سقوط بعض الأمطار الخفيفة، مضيفا أن القاهرة ستشهد أمطارا خفيفة يوم الجمعة، ولن تؤثر على إقامة مباراة القمة الأفريقية بين نادي الأهلي والزمالك.

اقرأ أيضا  درجات الحرارة اليوم الأحد 17-1-2021 فى مصر

الطقس اليوم

تتوقع هيئة الارصاد الجوية، درجات الحرارة اليوم على المحافظات المصرية، وتسجل القاهرة 24 درجة للعظمي، فيما تسجل درجات الحرارة في أسوان الى 28 درجة للعظمي، كأعلى ارتفاع في درجات الحرارة.

الطقس في القاهرة

وذكرت هيئة الارصاد الجوية، أن تشهد القاهرة والوجه البحري، طقسًا لطيفًا نهارًا، شبورة مائية صباحًا، باردًا ليلًا، والرياح معتدلة، وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وأضافت هيئة الأرصاد، أن طقس السواحل الشمالية لطيف نهارًا، بارد ليلًا، والرياح معتدلة، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من شمال الوجه البحري (كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية).

اقرأ أيضا  ضحايا أجانب وطلاب جامعات.. ضبط مزور للأختام والمستندات الحكومية بالجيزة

الطقس في الإسكندرية

ونوهت الهيئة إلى سقوط متوسطة على بعض المناطق من (الإسكندرية، السلوم، رشيد وبلطيم)، بينما طقس جنوب سيناء معتدل نهارًا، مائل للبرودة ليلاً، والرياح معتدلة.

وأشارت الهيئة إلى أن البلاد تتأثر بمرتفع العروض الوسطى على السطح، وكذلك مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

وعلى شمال وجنوب الصعيد فالطقس معتدل نهارًا، بارد ليلًا على الجنوب، شديد البرودة في الشمال، والرياح معتدلة، وأمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من (الصعيد _ مطروح _سيدي عبد الرحمن).

اقرأ أيضا  ضبط هارب من تنفيذ حكمي بالإعدام والمؤبد بالقاهرة

درجات الحرارة

وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم، فالقاهرة تبلغ الدرجة العظمى 24 والصغرى 14، وفي الإسكندرية العظمى 22 والصغرى 15.

أما شرم الشيخ فالعظمى 28 والصغرى 19، بينما الغردقة درجة الحرارة العظمى 27 والصغرى 17.

وعلى دمنهور فالعظمى 23 والصغرى 15، ومدينة سيوة تسجل درجة حرارة عظمى 22 والصغرى 11.

درجات الحرارة في أسوان

وتسجل درجات الحرارة اليوم، في محافظة أسوان 28 درجة للعظمى و 14 للصغرى، وعلى محافظة قنا 26 درجة للعظمى و 13 للصغرى، بينما تسجل الأقصر 27 للعظمى و 12 للصغرى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »