هونر للهواتف تخطط لإنشاء 6 مراكز لخدمات ما بعد البيع

كريس سان 4% حصة الشركة محليا من مبيعات الهواتف الذكية محمود جمال  قال كريس سان، رئيس شركة هونر الصينية للهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إن شركته تخطط لإنشاء 6 مراكز لها بالسوق المصرية لتقديم خدمات ما بعد البيع لعملائها، بجانب 3 متاجر ستورز أيضًا. جاء ذلك على هامش المائدة ا

هونر للهواتف تخطط لإنشاء 6 مراكز لخدمات ما بعد البيع
جريدة المال

المال - خاص

8:12 م, الأربعاء, 30 يناير 19

كريس سان 4% حصة الشركة محليا من مبيعات الهواتف الذكية


محمود جمال 

قال كريس سان، رئيس شركة هونر الصينية للهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إن شركته تخطط لإنشاء 6 مراكز لها بالسوق المصرية لتقديم خدمات ما بعد البيع لعملائها، بجانب 3 متاجر ستورز أيضًا.
جاء ذلك على هامش المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة، اليوم الثلاثاء؛ لإطلاق هاتفها الجديد view 20- أول هاتف ذكي مزود بكاميرا خلفية 48 ميجابيكسل.
وأكد أن هونر متعاقدة حاليًّا مع شركة راية للتجارة والتوزيع على صيانة هواتفها من خلال 30 مركزًا، كما بدأت الشركة مطلع العام الحالي إمكانية إتاحة استبدال هواتفها، مضيفًا أن هونر تسعى للتركيز على شركة المستخدمين الشباب.
وأوضح سان أن شركته تستهدف الوصول للمركز الرابع بمبيعات السمارت فون محليًّا خلال النصف الأول من العام الحالي، بعدما استحوذت على حصة سوقية بنهاية ديسمبر الماضي وفق إحصائيات مؤسسة الأبحاث gfk بلغت 4%
في سياق متصل قدر حجم مبيعات أجهزة هواتف هونر وهواوي المالكة للشركة عالميًّا خلال العام الماضي بـ206 ملايين هاتف ذكي، مما جعل هواوي تحتل المركز الثاني بمبيعات أجهزة الهواتف الذكية، كما تحتل المركز الرابع بمبيعات السمارت فون بأسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
واعتبر أن مصر من أكبر أسواق منطقة الشرق الأوسط للشركة بسبب تعداد السكان الكبير، واطلاع المستهلك المصري على التقنيات الحديثة إلا أن يشهد منافسة قوية بين مصنعي الهواتف الذكية، ومن المتوقع أن يتجه العميل للعلامات التجارية الأكثر ابتكارًا.
ولفت إلى أن الشركة الأم أنفقت نحو 13.8 مليار دولار خلال عام 2017 على مشروعات البحث والتطوير، مشيرًا إلى أن هونر تسجل نموًّا في مبيعاتها بمصر بنسبة 150%.
يأتي الهاتف الجديد بـ2 كاميرا خلفيتين، الأولى بدقة 48 ميجا، والثانية ثلاثية الأبعاد، وكاميرا أمامية بدقة 25 ميجا، ومعالج كثيرين 908، و3 هوائيات لدعم الاتصال بخدمات الإنترنت المجانية ..الواي فاي.
جريدة المال

المال - خاص

8:12 م, الأربعاء, 30 يناير 19