اتصالات وتكنولوجيا

«هواوي» تقتحم سوق الحواسب الشخصية بـ 4 موديلات جديدة

بمزايا متطورة وأسعار تنافسية وعروض لخدمات ما بعد البيع

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك  (CBG) أربعة حواسب شخصية جديدة وهي HUAWEI MateBook X وHUAWEI MateBook D14 وHUAWEI MateBook D15 وHUAWEI MateBook 14  في مصر بعروض مميزة لتشمل إمكانية التقسيط لمدة 12 شهرا بدون فوائد بالإضافة إلأى سنتين فترة ضمان على الأجهزة.

 تتميز الحواسب الجديدة من هواوي بشاشة العرض الكاملة FullView وشاشة لمس كاملة مع دعم الإيماءات، مثل Fingers Gesture Screenshot، بالإضافة إلى تقديم وتجربة ذكية شاملة مع ميزة العرض على عدة شاشات كجزء من ميزات Huawei Share.

تأتي الحواسب بميزة العرض على عدة شاشات في خاصية Huawei Share التي تتيح التعاون السلس بين الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب.. بمجرد توصيل الهاتف الذكي بالحاسب الشخصي، يتم دمج شاشة الهاتف الذكي في الحاسب الشخصي مع نافذة صورة داخل صورة مع ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration. لا تتيح لك هذه الميزة المحسّنة عرض شاشة هاتفك الذكي على شاشة الحاسب الشخصي فقط، ولكنها تتيح لك فتح ما يصل إلى ثلاث تطبيقات للهاتف المحمول في نفس الوقت لتعدد مهام سلس، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة والإنتاجية.

اقرأ أيضا  السفير الأمريكي : مصر في وضع إستراتيجي لقيادة أسواق مراكز البيانات بإفريقيا والشرق الأوسط

وتحتوي الحواسب على بصمة إصبع وزر طاقة اثنين في واحد، والذي يجمع بين قارئ بصمات الأصابع وزر الطاقة لمصادقة هويتك بشكل آمن عند تشغيل الحاسب الشخصي. علاوة على ذلك، يوفر التصميم الفريد للكاميرا راحة البال من خلال دمج الكاميرا في غطاء المفتاح الذي يمكن الوصول إليه بسهولة ولا يظهر إلا عند الحاجة إليه!

اقرأ أيضا  تعرف علي سعر ومواصفات هواتف أوبو رينو 5 الجديدة في مصر

تمتاز حواسب HUAWEI MateBook D14 وHUAWEI MateBook D15 بتكنولوجيا جديدة أكثر سلاسة وشاشة عرض FullView. ويأتي الحاسبان بمعالج AMD Ryzen 5 3500U، الذي يُسرّع الأداء ويعززه.

كما أن الحواسب مزودة بساحة تخزين من نوع PCIe SSD بسعة 512 جيجا بايت لهواوي MateBook D14 ومساحة 256 جيجا بايت لهواوي MateBook D15. تحتوي الحواسب على ذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت من نوع DDR 4 مع بطاقة رسومات Radeon™ Vega 8 Graphics.

اقرأ أيضا  تويتر تحذف مئات الحسابات فى روسيا وإيران وأرمينيا لمخالفتها سياستها

بينما يوفر جهاز HUAWEI MateBook X الأنيق والمحمول الأداء الذي يحتاجه المستهلكون للتعامل بسلاسة مع المهام اليومية. يحتوي الحاسب الشخصي HUAWEI MateBook X بمعالج Intel® Core ™ i5 من الجيل العاشر وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت.

 يأتي الحاسب بشاشة العرض الكاملة 3K التي تشكل نسبة 90% من حجم الهيكل الكلي وتعمل باللمس، ويمتاز بتصميم نحيف ويزيد وزنه قليلاً عن 1 كج، بالإضافة الي لوحة النقر HUAWEI FreeTouch.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »