اتصالات وتكنولوجيا

هواوي تطلق معالج الذكاء الاصطناعي «ASCEND 910»

الشركة أصدرت استراتيجية خاصة بالتكنولوجيا الجديدة فى أكتوبر 2018

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت شركة هواوي لحلول الاتصالات، رسميًا، أقوى معالج للذكاء الاصطناعي Ascend 910 والبرنامج الإطاري لحوسبة الذكاء الاصطناعي MindSpore لكافة السيناريوهات.

وقال شيو تشي جون، رئيس مجلس الإدارة المتناوب لهواوي في مؤتمر الإطلاق، إن هواوي تقوم بتنفيذ الإستراتيجية وتطوير المنتجات بشكل منظم منذ إصدار إستراتيجيتها الجديدة للذكاء الاصطناعي في أكتوبر من عام 2018.

ويرمز إطلاق المنتجين الجديدين اليوم إلى أن هواوي قد أكملت بناء AI Portfolio للمكدسة الكاملة والسيناريوهات الكاملة للذكاء الاصطناعي، وأن تنفيذ هواوي إستراتيجية الذكاء الاصطناعي قد دخل مرحلة جديدة.

وأكد شيو، فى بيان صحفى -اليوم الأحد- على الأهداف الرئيسية لإستراتيجية الذكاء الاصطناعي لهواوي.

وهي: الاستثمار في البحوث الأساسية للذكاء الاصطناعي وبناء كفاءة البيانات الأعلى في مجالات الرؤية الحاسوبية ومعالجة اللغة الطبيعية والتفكير والاستنتاج في اتخاذ القرارات، وتحقيق كفاءة الطاقة الأقل والطاقة الحوسبية الأعلى، والقدرة الأساسية الآمنة والموثوقة والآلية للتعلم بشكل مستقل.

إلى جانب إنشاء حل كامل لكافة السيناريوهات وتوفير موارد حوسبة وفيرة واقتصادية وسهلة الاستخدام وذات كفاءة عالية تدعم العملية الكاملة لخدمة الذكاء الاصطناعي، وتعزيز الاستثمار في البيئة المفتوحة وتدريب المواهب ومواصلة التعاون على نطاق واسع عالميا مع الشركاء الأكاديميين والصناعيين.

 وكذا دمج التفكير والتكنولوجيا للذكاء الاصطناعي في المنتجات والخدمات الحالية لتحقيق قيمة أكبر وتعزيز التنافسية لها، تطبيق الذكاء الاصطناعي مع تحسين الإدارة الداخلية له، وتقديم الخدمة الجيدة لسيناريوهات التشغيل الضخمة المختلفة، وتحسين كفاءة ونوعية التشغيل الداخلي بشكل كبير.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »