اتصالات وتكنولوجيا

هواوي تستضيف المنتدى الأول لـ”النطاق العريض” في مصر

قام أكثر من 100 مفوض ومندوب من جميع بلدان إفريقيا بمناقشات مشتركة حول فرص وتحديات تطوير النطاق العريض داخل القارة السمراء

شارك الخبر مع أصدقائك

استضافت شركتا هواوى وانفورما لحلول الاتصالات، اليوم الأربعاء، المنتدى الأول للنطاق العريض فى القاهرة.

وخلال فعاليات المنتدى، قام أكثر من 100 مفوض ومندوب من جميع بلدان إفريقيا، بمناقشات مشتركة حول فرص وتحديات تطوير النطاق العريض داخل القارة السمراء.

واستعرضت هواوى الذراع التقنى المشارك في استضافة الحدث أهمية القيمة المضافة للنطاق العريض المتميز.

وتتمثل تلك الأهمية فى الخروج من عنق الزجاجة لتجربة تطوير النطاق العريض وتردداته، وتلبية متطلبات الأفراد والأسر والمؤسسات والمجتمعات الذكية مع تحسين كفاءة الاستثمار في النطاق العريض وتقليل العائد على دورة الاستثمار وتحقيق نمو القيمة المرجوة.

ديرينك دينج رئيس وحدة الأعمال المتنقلة بهواوى: يجب تحسين تجربة النطاق العريض

وقال ديرينك دينج رئيس وحدة الأعمال المتنقلة بهواوى، إنه باستعراض وجهة نظر المستهلكين النهائيين ومع تطوير الفيديو وخدمات الواقع الافتراضي، فإنه يجب تحسين تجربة النطاق العريض للمستخدمين وضمانها”.

وأضاف: “أما من وجهة نظر  شركات الاتصالات تكون كفاءة تشغيل الشبكة منخفضة ولهذا تقدم هواوى عرض القيمة “النطاق العريض المتميز”.

ويهدف هذا البرنامج إلى مساعدة شركات الاتصالات على تحسين تجربة الاتصال وتجربة الخدمة وتجربة الخدمة للمستخدمين النهائيين.

وأوضح أن  تنفيذ النطاق العريض المتميز يحتاج إلى بعدين تقنيين يتمثلان فى التشغيل القائم على الخبرة ونشر الشبكة القائمة على القيمة المضافة وهذا يساعد شركات الاتصالات المتنقلة على بناء القدرات التنافسية المتميزة وإنجاز المهام فى العمل بشكل أكثر إحترافية.

وتابع “يجب أولاً بناء شبكة منزلية مرئية قابلة للتشغيل ويمكن التحكم فيها وتحسين تجربة اتصال النطاق العريض من خلال تحسين جودة الوصول إلى شبكة الواى فاى، وبالإضافة إلى ذلك العمل على تقليص فترة العائد على الاستثمار من خلال إنشاء شبكة استثمار دقيقة وتشغيلها وفي الوقت نفسه يتم تقديم نظام دعم التشغيل الخفيف وخريطة تخصيص الأرقام لتنفيذ توفير خدمة النطاق العريض بسرعة وتحسين معدل التثبيت”.

شارك الخبر مع أصدقائك