اتصالات وتكنولوجيا

هواوي تختتم مسابقة مبتكري المستقبل لطلاب الجامعة الألمانية

المال– خاص اختتمت مجموعة هواوي مصر لأجهزة المستهلك، المسابقة التى أطلقتها الشركة لطلاب الجامعات، بالتعاون مع الجامعة الألمانية في القاهرة (GUC)- منتصف نوفمبر الماضى، ومن خلال نتائج هذه المسابقة حصل الفريق الفائز على رحلة إلى الصين وزيارة مقر شركة هواوي العالمية ولقاء قيادات الشركة. وقد أقيمت

شارك الخبر مع أصدقائك

المال– خاص

اختتمت مجموعة هواوي مصر لأجهزة المستهلك، المسابقة التى أطلقتها الشركة لطلاب الجامعات، بالتعاون مع الجامعة الألمانية في القاهرة (GUC)- منتصف نوفمبر الماضى، ومن خلال نتائج هذه المسابقة حصل الفريق الفائز على رحلة إلى الصين وزيارة مقر شركة هواوي العالمية ولقاء قيادات الشركة. وقد أقيمت المسابقة للسنة الثانية على التوالي في القاهرة تحت شعار “هواوي مبتكري المستقبل”.

تنافس سبع فِرق في المرحلة النهائية من المسابقة وقاموا بتقديم أفكارهم أمام لجنة التحكيم التي أبدت إعجابها بالأفكار المتطورة والمبتكرة التي طُرحت أمامها. وأظهرت النتيجة تفوق ثلاث فِرق، وفاز المركز الأول برحلة تعليمية إلى المقر الرسمي لشركة هواوي في الصين التى تعد فرصة كبيرة للتعلم. كما حصلت بقية الفِرق على أجهزة Nova Plus كنوع من التحفيز على مجهوداتهم التي بذلوها خلال مراحل المسابقة.

قال جورج لي، مدير مكتب مصر لأجهزة المستهلك لشركة هواوي: “مثل هذه النماذج الشابة المجتهدة تؤكد دائمًا ثقة هواوى بقدرات جيل الشباب على تحقيق ما هو أفضل، وهو أيضًا ما يتماشى مع شعار هواوى “اجعله ممكنًا” Make it Possible. وقد نظّمت شركة هواوى لأجهزة المستهلك بمصر هذه المسابقة من أجل التواصل المباشر مع جيل الشباب، وخاصة المبتكرين والمجتهدين منهم، فشركة هواوى تسعى دائمًا لتنمية وتطوير المجتمعات التي تتواجد بها”.

 

وذكر الدكتور تامر عوض، أستاذ التسويق بالجامعة الألمانية بالقاهرة: “بعد النجاح المستمر لشركة هواوي في السوق المصرية، عملت الشركة على التواصل المستمر مع الشباب، وخاصة طلاب الجامعات وإشراكهم فى قصة نجاحها من خلال التدريب العملي بـمسابقة هواوى للتسويق “هواوي مبتكري المستقبل”، والتى تعكس إيمانهم الكامل بدور الشباب فى مستقبل ناجح للأعمال بـمصر. وقد أثبت طلاب الجامعة الألمانية من خلال هذه المسابقة وصولهم إلى المعايير الدولية وامتلاك القدرات الإبداعية اللازمة”.

وأكد الدكتور إيهاب أبو الخير، عميد كلية تكنولوجيا الإدارة بالجامعة الألمانية، شكره وتقديره لشركة هواوي على التعاون المثمر الذي دار بين الكلية والشركة الذي مكَّن الطلاب من معايشة الواقع العملي للحياة، وأكد أن هذا التعاون استطاع أن يجمع بين الجانب الأكاديمي الذي توفره الجامعة والجانب العملي التي وفّرته شركة هواوي.

 

جدير بالذكر أن مسابقة هواوي مبتكري المستقبل “Huawei Future Innovators”، أقيمت في مصر للمرة الأولى العام الماضي في الجامعة الألمانية بالقاهرة مع 38 مجموعة، تتكون كل منها من ثلاثة إلى خمسة طلاب من السنتين الثالثة والنهائية، وحصل الفريق الفائز على رحلة إلى الصين وزيارة مقر شركة هواوي العالمية ولقاء قيادات الشركة. وتم تصميم برنامج المسابقة ليشمل محتوى غنيًّا من المهام العملية للطلاب؛ لتطبيق التعليم الأكاديمي في محاكاة لبيئة الأعمال الحقيقية، بدعم وتوجيه من فريق هواوي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »