هواوى تطرح موبايل هونور فيو 20 بكاميرا حساسة بسعر 435 دولارًا

خالد بدر الدين أطلقت شركة هواوي الصينية للموبايلات والأجهزة الالكترونية، اليوم الأربعاء، موبايلها الجديد من نوع "هونور فيو 20" بكاميرا خارقة تصل دقتها إلى 48 ميجابكسل في الصين، على أن يتم طرحه في باقي أنحاء العالم اعتبارًا من شهر يناير المقبل. وذكرت شبكة سكاى نيوز، أن الموبايل الجديد الذى ستطرحه ا

هواوى تطرح موبايل هونور فيو 20 بكاميرا حساسة بسعر 435 دولارًا
جريدة المال

المال - خاص

3:56 م, الخميس, 27 ديسمبر 18

خالد بدر الدين

أطلقت شركة هواوي الصينية للموبايلات والأجهزة الالكترونية، اليوم الأربعاء، موبايلها الجديد من نوع “هونور فيو 20” بكاميرا خارقة تصل دقتها إلى 48 ميجابكسل في الصين، على أن يتم طرحه في باقي أنحاء العالم اعتبارًا من شهر يناير المقبل.

وذكرت شبكة سكاى نيوز، أن الموبايل الجديد الذى ستطرحه الشركة الصينية بثلاثة ألوان، الأحمر والأزرق والأسود، علمًا بأن أسعار الهاتف تبدأ من 435 دولارًا، ويتميز بكاميرا أمامية مدمجة تمامًا في الشاشة، ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل مع أداة استشعار حساسة للتصوير من شركة سوني اليابانية.

وتتميز الكاميرا الخلفية للهاتف الجديد بقدرتها على دمج 4 بكسلات في بكسل واحد، مما يؤدي للحصول على صورة بدقة عالية، بحيث تظهر كافة التفاصيل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ومن المتوقع أن تعلن شركة هواوي عن إطلاق الهاتف الجديد في بقية أسواق العالم خلال مؤتمر يقام في العاصمة الفرنسية باريس، اعتبارًا من 22 يناير المقبل.

والموبايل الجديد مزود بشاشة قياسها 6.4 بوصات وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت، أما ذاكرة التخزين الداخلية فتبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت والبطارية مدعومة بتقنية الشحن السريع، التي تسمح بشحن البطارية بمعدل 55% خلال نصف ساعة فقط.

جريدة المال

المال - خاص

3:56 م, الخميس, 27 ديسمبر 18