اتصالات وتكنولوجيا

هواوى تحصد 20 جائزة فى معرض إيفا برلين للإلكترونيات

بالإضافة إلي إشادة مواقع التقنية العالمية

شارك الخبر مع أصدقائك

 أعلنت شركة هواوى الصينية للهواتف الذكية عن فوزها بأكثر من 20 جائزة في معرض IFA لعام 2019 الذي أقيم ببرلين في ألمانيا، إضافة الي حصولها على عدد كبير من الجوائز، نالت هواوى الإشادة والاعجاب من قبل المستهلكين ووسائل الإعلام المتخصصة في مجال التكنولوجيا بالمعرض، نظراً لما تقدمه من تجربة استخدام متصلة دائماً عبر جميع سيناريوهات الاستخدام.

وأشادت كل من مجلة وموقع Popular Mechanics وموقع Android Central ومجلة وموقع Stuff بالمنتجات التي قدمتها الشركة بمعرض IFA لعام 2019، و التي شملت رقاقة معالج Kirin 990 و سماعات HUAWEI FreeBuds 3 التي تتمتع بالانعزال عن الضوضاء الخارجية  والإصدار الجديد من HUAWEI P30 Pro و جهاز الاتصال بشبكة الإنترنت Q2 Pro فائق السرعة.

حصل هاتف HUAWEI P30 Pro على جائزة “أفضل هاتف هواوى ذكى لعام 2019-2020” من قِبل جمعية خبراء التصوير والصوت (EISA). كما فاز رقاقة معالج Kirin 990 بجائزة أفضل ما قدم معرض IFA من قبل كل من مواقع Android Central وAndroid Headlines وThe Big Tech Question وGadget Match وGear Diary و Mightgadget وUbergizmo.

وفازت سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بجائزة أفضل ما قدم معرض IFA من قبل كل من مواقع Android Authority وAndroid Headlines وGadget Match وGear Diary وGEEKSPIN وPopular Mechanics وSoundguys وStuff وTalkAndroid

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »