ثقافة وفنون

«هنعمل لغبطيطا» .. تعليقات عمر كمال وحسن شاكوش بعد تصدر الأغنية «يوتيوب»

« هنعمل لغبطيطا » تجاوزت المليون و200 ألف مشاهدة فى أقل من 24 ساعة ، وقدم عمر كمال وحسن شاكوش معا العديد من المهرجانات أهمها « بنت الجيران »

شارك الخبر مع أصدقائك

«هنعمل لغبطيطا» هى الأغنية الجديدة التي جمعت بين المطربان الشعبيان عمر كمال وحسن شاكوش، ووصلت الأغنية للمركز الأول على موقع اليوتيوب بعد ساعات قليلة من إطلاقها، وتجاوزت المليون و200 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

هنعمل لغبطيطا
تعليق حسن شاكوش على نجاح أغنية هنعمل لغبطيطا

عمر كمال وحسن شاكوش يعلنون عن نجاح أغنيتهم ويطالبون الجمهور بالاستماع لها

بعد تصدر أغنية «هنعمل لغبطيطا » لموقع اليوتيوب قام عمر كمال وحشن شاكوش بنشر أول رد لهما على نجاح الأغنية، ووصولها للتريند عربيا أيضا وليس على مستوي مصر فقط.

واستطاعت «هنعمل لغبطيطا» أن تصعد لتنافس عمرو دياب والذي كان متصدر تريند اليوتيوب بـأحدث أغنياته «أماكن السهر» لثلاثة أيام متتالية ليهبط للمركز الثاني بعد صدور أغنية كمال وشاكوش.

اقرأ أيضا  «المال» تقيم مناظرة بين نقاد الجيل القديم والجديد
هنعمل لغبطيطا
تعليق عمر كمال على نجاح أغنية هانعمل لغبطيطا

«هنعمل لغبطيطا» غناء حسن شاكوش وعمر كمال من كلمات إسلام المصري، توزيع إسلام ساسو، أما «أماكن السهر» لعمرو دياب من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي، وتظهر دينا الشربيني في الفيديو كليب الخاص بها.

عمر كمال وحسن شاكوش يستمران فى نشر الأغنيات رغم استمرار أزمة نقابة الموسيقيين

رغم عدم انتهاء أزمة مطربي المهرجانات مع نقابة الموسيقيين واستمرار قرار هاني شاكر، نقيب الموسيقيين بمنع المطربون لهذه النوعية من الأغنيات بالغناء بالحفلات والأفراح، إلا أنهم مستمرون في نشر أغانيهم.

اقرأ أيضا  زياد برجي ينتهي من أغنية باللهجة المصرية في لبنان

وتعاون شاكوش وكمال مؤخرا معا في العديد من الأغنيات منها «شوكولاتة سايحة جوه كيك»، «بونبوني ساقط في نوتيلا»، و«عود البطل ملفوف» وأشهر أغنياتهم كانت «بنت الجيران».

عمر كمال ينشر فيديوهات معجبي أغنية «هنعمل لغبطيطا»

قام عمر كمال لساعات طويلة بنشر العديد من الفيديوهات التي تم تركيبها على أغنية « هنعمل لغبطيطا » عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك ، والتي تم تركيب مقطوعات منها على رقص بالعديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات.

وهذه الطريقة يتبعها كمال فهو واحد من المطربين المهتمين بالتفاعل مع الجمهور والمتابعين له ، كما أنه يقوم بالتحدث معهم فى لايف الفيس بوك كثيرا لخلق تواصل مباشر بينهم ، ولا يكتفي كمال بنشر فيديوهات لعمله فقط بل يقوم أيضا بنشر فيديوهات فكاهية تجمع بينه وبين حسن شاكوش وحمو بيكا والتي اشتهر العديد منها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »