ثقافة وفنون

هنادي مهنا: «زلزال» إضافة كبيرة لي وأحاول الحفاظ على مشوار والدي الفني

الفنانة تؤكد أنها لم تستطع مشاهدة أي أعمال درامية الفترة الماضية لانشغالها بتصوير 3 مسلسلات

شارك الخبر مع أصدقائك

شاركت النجمة الشابة هنادي مهنا في بطولة 3 مسلسلات دفعة واحدة الفترة السابقة في الدراما المصرية، واستطاعت أن تلفت الأنظار خلالها، المسلسل الأول: “زلزال” مع النجم محمد رمضان والثاني “حكايتي” مع النجمة ياسمين صبري والثالث “بركة” مع النجم عمرو سعد .

“المال” التقت النجمة الشابة وحاورتها حوال كواليس مشاركتها في المسلسلين وتعاونها مع النجم محمد رمضان لأول مرة وخطواتها الفنية الفترة القادمة بعد النجاح الذي حققته مؤخرا في العملين.. وإلى نص الحوار..

قالت هنادي مهنا إن شخصيتها في مسلسل بركة التي قدمتها مع النجم عمرو سعد “سارة” أشاد بها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمسلسل حقق نجاحا جيدا.

وأضافت في حوارها لـ”المال” أن مسلسل زلزال حصد نسبة مشاهدة كبيرة للنجومية التي يتمتع بها محمد رمضان في الشارع المصري، مشيرة إلى أن المسلسل ضم نجوما كبار أمثال ماجد المصري والمشاهد التي جمعتها معه كانت مؤثرة في المشاهدين، خاصة أن من أصعب المشاهد التي قدمتها فيه حينما قام والدها خليل السواح كتخا الذي جسده ماجد المصري في المسسلل بضربها بالقلم فلايمكن أن تنسى هذا المشهد ابدا .

وأشارت مهنا أيضا إلى أن العمل مع النجم محمد رمضان كان ممتعا جددا وإضافة كبيرة لها في مسيرتها الفنية، وعرفها الجمهور في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل زلزال.

وتابعت قائلة الجمهور تعلق بقصة الحب التي ربطت بينها وبين حربي كرامة الذي قدمه رمضان في مسلسل زلزال وكانت شخصة مختلفة تماما عن شخصياتها في مسلسل حكايتي مع النجمة ياسمين ومسلسل بركة، لافتة إلى أنها كانت حريصة جدا أن تقدم شخصيات ليشت شبيهة ببعضها حتى لايشعر الجمهور بملل أو تكرار أثناء مشاهدتها في 3 مسلسلات في شهر واحد.

وأكدت أنها لم تستطع مشاهدة أي أعمال درامية الفترة الماضية نظرا لانشغالها بتصوير 3 مسلسلات في وقت واحد وذلك تطلب منها وقتا وجهدا كبيرين وكانت لاتشعر بأي راحة في الفترة الماضية تماما لدرجة أنها كانت تتواجد في مواقع التصوير لساعات طويلة يوميا .

ونوهت هنادي إلى أن نجاحها في مسلسلات رمضان مؤخرا خاصة مسلسل زلزال مع النجم محمد رمضان الذي حصد نجاحا كبيرا، حملها ذلك النجاح مسؤولية كبيرة تجاه ما ستقدمه الفترة القادمة للمشاهدين .

ولفتت إلى أنها سعدت بمشاهدة الفيلم السينمائي الجديد الممر الأيام الماضية الذي يقوم ببطولته النجم أحمد عز ومعه كوكبة من النجوم، لافتة إلى أنه فيلم سينمائي مصري بمواصفات عالمية واستمتع به جدا من حيث القصة وأداء جميع الممثلين والتصوير وتكنيك الإخراج أيضا .

وكشفت مهنا أنها لم تكن تشاهد والدها طيلة فترة تصوير أعمالها الفنية مؤخرا، لكنه كان يدعمها الموسيقار هاني مهنا وهي تحاول أن تحافظ على مسيرته الفنية في التمثيل سواء في التلفزيون أو السينما وتحقق نجاحات كبيرة فيها مثلما حقق في مجال الموسيقى خلال مسيرته الفنية .

وتمنت أيضا أن تقدم أدوار مميزة الفترة القادمة تكون بنفس مستوى مسلسلات زلزال وحكايتي وبركة حتى تحافظ على النجاح الذي حققته الفترة الأخيرة فيهما .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »