اقتصاد وأسواق

هل نجحت فودافون بحملة “قوتك في عيلتك”؟

هل نجحت فودافون بحملة "قوتك في عيلتك"؟

شارك الخبر مع أصدقائك

ايمان حشيش

حقق إعلان فودافون “قوتك في عيلتك” نجاحا جماهيريا ملحوظا فور إطلاقه، حيث استطاعت الشركة أن تجذب أنظار الجماهير بحملتها الإعلانية لشهر رمضان، والتي استعانت فيها بمجموعة من الفنانين، منهم مصطفي وحسين فهمي، ودلال عبد العزيز، وايمي سمير غانم ، ومحمد عدوية، و أحمد عدوية، و ميس حمدان، و مي سليم، و هشام سليم، و يسرا.

تدور فكرة الإعلان حول التواصل بين العائلة عبر شبكة فودافون،  وقام رواد التواصل الاجتماعي بنشر الإعلان والترويج له بقوة بمختلف الصفحات، سواء من خلال صور معبرة عنه أو من خلال فيديو الإعلان نفسه، واتجه البعض الآخر لاستغلال فكرة الحملة وبعض الفنانين المشاركين بها بأسلوب فكاهي.

قال طلال نصر، مدير تسويق وكالة نيو ايليت للدعاية والإعلان: “حققت حملة فودافون الرمضانية قوتك في عيلتك انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتجه الكثير لنشرها عبر صفحاته.

ويري نصر أن الحملة تتميز بتركيزها علي فكرة جيدة الكثير يفتقدها وهي صلة الرحم والتجمع مع الاهل وهذا امر اصبح مطلوب التركيز عليه حاليا لذلك استطاعت أن تحقق نجاحا كيسرا،  فشعار الحملة وحده يدعو الجميع للتمسك بالعائلة لأنها مصدر القوة.

ولفت نصر إلى أن الحملة تحتاج الي تحقيق تفاعل جماهيرى معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تحفيز الشركة عبر صفحاتها للجمهور بالتفاعل مع هاشتاج الحملة #قوتك_في_عيلتك وعرض مواقف وصور تدعو للتمسك بالعائلة لكي تحقق تاثيرا أعلي وهذا المتوقع أن تقوم به الشركة.

شارك الخبر مع أصدقائك