عقـــارات

هشام طلعت مصطفى: نسعى لتوفير الوقت والجهد على عملائنا

خلال افتتاح مكتب الشهر العقاري بالرحاب

شارك الخبر مع أصدقائك

قال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، اليوم الخميس، إن أهم ركيزتين في عمليات التطوير التي تقوم بها المجموعة لتقديم خدمة مميزة لعملائها، هما توفير الوقت والجهد على العملاء، في الحصول على الخدمات الحكومية، كما هو الحال في الشهر العقاري والسجل المدني وغيرها من الخدمات التي يحتاج إليها السكان بصفة دائمة.

جاء ذلك خلال افتتاح هشام طلعت مصطفى، والمستشار أشرف محمد رزق، مساعد وزير العدل للشهر العقاري والتوثيق، نيابة عن وزير العدل المستشار محمد حسام عبد الرحيم، مكتب الشهر العقاري بمدينة الرحاب.

ويقع مقر مكتب الشهر العقاري بجوار بوابة نادي الرحاب رقم 5، وجاء الافتتاح في إطار سعي وزارة العدل لتوفير خدمات الشهر والتوثيق المميكنة للسكان بأقصى سرعة وبأقل جهد عن طريق ميكنة كافة الإجراءات، وفي إطار الخطة الجاري تنفيذها لتوفير كافة الخدمات لسكان الرحاب.

وأضاف أن المجموعة تحرص على توفير كل سبل الراحة لعملائها عن طريق تقديم خدمة حكومية مميزة ومريحة داخل المدن التابعة للمجموعة.

وعلى هامش الافتتاح صرح بأن وزارة العدل تقوم بواجبها على الوجه الأمثل، وأن مكتب الشهر العقاري بمدينة الرحاب يضاهي مكاتب التوثيق بالخارج، ويقدم خدماته للمواطنين في سرعة ويسر وعلى أعلى مستوى.

وعن أهمية وجود مكتب للشهر العقاري بالرحاب قال إنه يجب على المدن المتكاملة أن يكون لديها كل نواحي الخدمات من نوادي ومدارس ومستشفيات، وتحرص على تحسين تقديم الخدمات بشكل مميز يتيح للمواطن حياة كريمة وهذا ما تسعى له المجموعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »