اتصالات وتكنولوجيا

هشام صفوت : التعاون بين جوميا وفاليو يهدف لتقديم أفضل خدمات التقسيط

العرض يضمل جميع المنتجات

شارك الخبر مع أصدقائك

قال هشام صفوت ، رئيس شركة جوميا مصر لخدمات التجارة الإلكترونية، إن ضم خدمات فاليو إلى قائمة شركاء نجاح جوميا يستهدف تقديم أفضل خدمات التقسيط التى من شأنها أن تسهم فى زيادة عدد العملاء والمعاملات وتخفيف العبء عن كاهلهم.

وكانت جوميا قد وقعت منذ أيام جوميا اتفاقيات تعاون وجوميا باي وڤاليو المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اتفاقيات تعاون مشترك بهدف إتاحة الفرصة لڤاليو لتصبح أداة من أدوات الدفع عبر منصة جوميا باي والتي ستسمح لـڤاليو بالتواجد على منصة جوميا وجوميا باي.

اقرأ أيضا  وزير الاتصالات يبحث إنشاء مركز للإبداع في منطقة بني سويف التكنولوجية (صور)

وأوضح صفوت لـ ” المال ” أن التعاون بين جوميا يتيح أيضا لمنصة جوميا باي بإدارة عمليات مدفوعات عملاء فاليو من خلال الربط التقني بين منصة فاليو وجوميا باي لخدمات الدفع الإلكتروني.

وأكد أن جوميا تقدم خدمة التقسيط عن طريق فاليو على مدار 9 أشهر بدون فوائد خلال فترة عروض تخفيضات البلاك فرايداي التى تنتهي غدا الثلاثاء 30 نوفمبر الجاري ، لافتا إلى أن العرض يتضمن جميع المنتجات مثل الأزياء والصحة والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والسلع الاستهلاكية.

اقرأ أيضا  تعرف على أسعار باقات الإنترنت الجديدة من المصرية للاتصالات «we life»

وتابع قائلا: تطمح جوميا دائما إلى عقد شراكات مع الكثير من الشركاء فى القطاعات المختلفة من أجل زيادة معدلات المدفوعات الإلكترونية بما يتناسب مع احتياجات العملاء وإمكانياتهم وينعكس بالإيجاب على نمو التجارة الإلكترونية فى مصر بما يتماشي مع رؤية مصر 2030 وتحقيق أهداف التحول الرقمي والشمول المالي .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »