بنـــوك

هشام السفا: يمنح بطاقات ميزة المدفوعة مقدمًا لطالبات التعليم الفني

ضمن برنامج هي تقود

شارك الخبر مع أصدقائك

منح هشام السفا العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت بطاقات ميزة المدفوعة مقدمًا لطالبات برنامج SheLeads “هي تقود” والذي احتفل البنك مؤخرًا بتخرجهم للعام الثاني على التوالي تحت إشراف مؤسسة شباب القادة والمجلس القومي للمرأة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

والجدير بالذكر أن كلًا من البنك ومؤسسة شباب القادة حازوا على درع الجائزة العربية لأعمال الخير في مجال المشروعات الأكثر استدامة من قبل المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية عن مشروع SheLeads وذلك على هامش فعاليات مؤتمر العمل الإنساني والتطوعي.

اقرأ أيضا  الصندوق الأخضر يحصل على موافقة «المركزي» المصري لتقديم قروض مساندة للبنوك

 وقد سلمت الجائزة راندا رزق، مستشار وزيرة التضامن للمسئولية الاجتماعية والدعم الفني لكل سارة إبراهيم رئيس قطاع التسويق والشؤون المؤسسية بالبنك أحمد فتحي المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة

قام البنك هذا العام بتبني 100 طالبة أخرى بجانب الـ 50 طالبة من العام الماضي ليضم محافظة الإسماعيلية إلى جانب محافظتي القاهرة الكبرى والجيزة. كما شارك مجموعة من موظفي البنك ولأول مرة هذا العام في برنامج الإرشاد والتدريب حيث قاموا بتدريب 7 فرق من الطالبات وتنفيذ 7 مشروعات متنوعة وتحويلها إلى شركات ناشئة ونماذج أعمال. وقد تم الإعلان عن فوز فريقين من الطالبات بالجائزة الأولي والمتميزة تحت تدريب وإشراف موظفي البنك.

اقرأ أيضا  سعر الدينار الكويتي اليوم الأربعاء 19-1-2022 في مصر

يحرص البنك بعمل أنشطة خاصة بمبادرات الشمول ومن أحدث الأنشطة وفي إطار فعاليات شهر الادخار، قام البنك بالتعاون مع مؤسسة شباب القادة بتنظيم محاضرة تثقيف مالي وشرح فرص التمويل لطالبات التعليم الفني ضمن برنامج الإرشاد والتوجيه الخاص بمشروع SheLeads بحضور100 طالبة من طالبات التعليم الفني في القاهرة الكبرى والإسماعيلية والتي تساعدهم في تنمية أعمالهم ومشروعاتهم والاستفادة من جميع المنتجات والخدمات البنكية سواء المالية وغير المالية من خلال مبادرة رواد النيل. 

اقرأ أيضا  بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع «زووم كار مصر» لتقديم حلول دفع إلكترونية متكاملة

قام البنك تحت رعاية البنك المركزي المصري وبالتعاون مع جامعة طنطا، بعمل ندوة تثقيفية مصرفية عن الشمول المالي لطلاب كلية التجارة بحضور 150 طالب.

 حيث قام البنك من خلال هذه الندوة بتعريف الطلبة بالخدمات المالية وغير مالية للبنك بالإضافة إلى مبادرات الشمول المالي والمنتجات المتاحة لمختلف الشرائح من أفراد وشركات تحت مظلة هذه المبادرات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »