لايف

«هرب الجناة وترك الجثمان بقارب».. عيار طائش قتل صياد أثناء عمله بكفر الشيخ

اختبأ في مزرعة بمحافظة البحيرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

تسبب عيار طائش خرج من بندقية خرطوش عن طريق الخطأ، في قتل صياد أثناء عمله بالصيد في محافظة كفر الشيخ، بعدما ذهب للعمل مع اثنين من زملائه، وبحوزتهما السلاح، وبعدما لفظ أنفاسه الأخيرة، ترك المتهمان الضحية داخل قارب من أجل الهروب من المسائلة القانونية.

خرج للصيد وعاد قتيلًا

ترجع التفاصيل، إلى تلقى مركز شرطة الرياض بمديرية أمن كفر الشيخ بلاغًا من صياد -مقيم بدائرة مركز شرطة سيدي سالم بكفر الشيخ- بالعثور على جثة نجله داخل قارب صيد بدائرة المركز.

اقرأ أيضا  غرامات فورية بـ3.4 مليون جنيه.. نتائج حملات الداخلية لتطبيق الإجراءات الاحترازية في أسبوع

وقال الصياد إن المجني عليه خرج للصيد برفقة شخصين ولم يعودا حتى الآن، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات بها إثر طلق ناري.

طلقة طائشة وهروب الجناة

وبسؤال خال أحد الشخصين المذكورين، أفاد بتلقيه اتصالًا تليفونيًا من نجل شقيقته أخبره خلاله أنه أثناء عبثه بسلاح ناري خاص به خرجت منه طلقة على سبيل الخطأ، فأحدثت إصابة المجني عليه وأودت بحياته.

اقرأ أيضا  حالة الطقس غدًا الأحد.. معتدل نهارًا ومائل للبرودة في آخر الليل

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، عن اختباء المتهمان داخل إحدى المزارع بدائرة مركز شرطة كفر الدوار بالبحيرة.

اعترافات المتهمين

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترف أحدهما أنه أثناء عبثه ببندقية خرطوش خرجت منها طلقة عن طريق الخطأ أصابت المجني عليه فأودت بحياته، وترك الجثة داخل القارب وأبلغ خاله بالواقعة ولاذا بالهرب.

اقرأ أيضا  حالة الطقس غدًا الثلاثاء.. معتدل نهارًا وأمطار خفيفة

وأرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة “بندقية خرطوش” وسلاح آخر “بندقية آلية “، وبمواجهة المتهم الآخر أيد ما قرره المتهم الأول.

واتخذت الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع المتهمين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »