سيـــاســة

هدوء بمحيط الكاتدرائية بالعباسية وانتظام حركة المرور

ا  ش ا   ساد الهدوء محيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية صباح اليوم الثلاثاء، وسط انسياب في حركة المرور أمام الباب الرئيسي للكاتدرائية.   ورصد مندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط قيام قوات الأمن بسحب بعض القوات من محيط الكاتدرائية في ظل…

شارك الخبر مع أصدقائك

ا  ش ا
 
ساد الهدوء محيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية صباح اليوم الثلاثاء، وسط انسياب في حركة المرور أمام الباب الرئيسي للكاتدرائية.

 

ورصد مندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط قيام قوات الأمن بسحب بعض القوات من محيط الكاتدرائية في ظل هدوء الأوضاع؛ حيث تم تخفيض التواجد الأمني بمحيط الكاتدرائية.

تجدر الإشارة الى أن 15 حزبا وحركة سياسية وثورية دعت إلى تنظيم مسيرة اليوم تحت عنوان (وحدة الصف) من مسجد الفتح الى الاتحادية مرورا بالكاتدرائية احتجاجا على أحداث الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، والمطالبة بإقالة وزير الداخلية ومحاسبة كل المسئولين والمتورطين فى تلك الأحداث وفتنة الخصوص بالقليوبية.

ومن أبرز المشاركين في مسيرة اليوم أحزاب التحالف الشعبي الاشتراكي والمصرى الديمقراطى الاجتماعى والمصريين الأحرار والدستور والتيار الشعبى وحركة شباب من أجل العدالة والحرية والاشتراكيون الثوريون والجبهة الحرة للتغير السلمى واتحاد شباب ماسبيرو.

شارك الخبر مع أصدقائك