رياضة

هداف كأس العالم لكرة اليد يعلن رغبته في الانتقال للزمالك (فيديو)

أعرب حسن وليد، لاعب منتخب مصر للناشئين لكرة اليد ونادي الشمس وهداف بطولة كأس العالم، عن رغبته في الانتقال إلى نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، ورفضه للانتقال إلى أي نادِ أخر في مصر. وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار…

شارك الخبر مع أصدقائك

أعرب حسن وليد، لاعب منتخب مصر للناشئين لكرة اليد ونادي الشمس وهداف بطولة كأس العالم، عن رغبته في الانتقال إلى نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، ورفضه للانتقال إلى أي نادِ أخر في مصر.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد أبدى رغبته في التعاقد مع حسن وليد، لينضم إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وحصل لاعب المنتخب المصري للناشئين حسن وليد، على لقب هداف بطولة كأس العالم التي توجت بها مصر للمرة الأولى في تاريخها عقب الفوز على ألمانيا بنتيجة 32 مقابل 28 في المباراة النهائية، واستطاع حسن وليد تسجيل 51 هدفًا في البطولة.

ونشر حسن وليد فيديو خاص له يعلن من خلاله رغبته في الانتقال إلى نادي الزمالك، حيث قال خلال الفيديو: «أنا اللاعب حسن وليد لاعب منتخب مصر وعاوز أبلغ رسالة إلى الاستاذ أسامة أبو زيد رئيس النادي وهشام نصر رئيس الاتحاد المصري، إن رغبتي الوحيدة اللعب في الزمالك وأتشرف باللعب في صفوف الزمالك مش لأي نادِ تاني».

يُذكر أن لاعبي منتخب مصر للناشئين حصدوا العديد من الجوائز خلال تلك البطولة، حيث حصد أحمد هشام “دودو” على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصد حسن وليد قداح جائزتي هداف البطولة، وأفضل جناح أيسر في البطولة، وأخيرًا حصل المتألق عبد الرحمن حُميد على جائزة أفضل حارس في البطولة بفضل تصدياته الرائعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »