رياضة

«هترجع أقوى يا جنش» .. الجماهير تساند حارس الفراعنة بعد إصابته

بعد إصابة «جنش» بقطع في وتر «إكيلس» أثناء تدريبات المنتخب

شارك الخبر مع أصدقائك

تصدّر هاشتاجي «هترجع_أقوى_يا_جنش» و«سلامات_ياجنش» الأكثر تداولا في مصر على موقع التغريد العالمي «تويتر»، وذلك بعد تعرض اللاعب محمود عبدالرحيم «جنش» لإصابة قوية بمعسكر المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأعرب المئات من المغردين عن تضامنهم مع حارس مرمى الزمالك، متمنين له سرعة الشفاء بعد إصابته بقطع وتر «إكيلس»، خلال تدريبات المنتخب المصري اليوم الجمعة، استعدادًا للقاء منتخب أوغندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية.

وكتب محمد عصام: « قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا .. ألف سلامة يا جنش وهتقوم منها يا بطل أنت قدها»، فيما قالت سمر: «قد تكون هذه الإصابة بداية لعودة أقوى.. فكن متفائلاً كما عهدناك»

وكتب أحمد حجازي، لاعب ويست بروميتش الإنجليزي، ومدافع منتخب مصر، على حسابه الرسمي بموقع تويتر: «ألف سلامة عليك يا ـبو مالك و إن شاء الله ترجع أحسن من الأول».

«#هترجع_أقوى_يا_جنش»

إصابة محمود جنش خلال تدريبات منتخب مصر

ونشر مغردون على هاشتاج «#هترجع_أقوى_يا_جنش» صورًا لحارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، معربين فيه عن الدعم والمساندة له، حيث كتب أحد المغردين: «هترجع أحسن إن شاء الله يا جنش .. الإصابة إن شاء الله مش هتقلل منك إن شاء الله هتزيدك إصرار وعزيمة وترجع أقوي».

كما نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك، على حسابه الرسمي بموقع «تويتر»، تغريدة تمنى فيها الشفاء العاجل لحارسه والعودة للملاعب مرة أخرى، حيث قال: «نتمنى الشفاء العاجل لحارس مرمانا محمود عبد الرَحيم “جنش” و العَودة سريعًا للملاعب.. ستَعود أقوى مما كنت».

كان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن اليوم الجمعة، إصابة حارس مرمى المنتخب المصري محمود جنش، بقطع في وتر «إكيلس»، ما يعني انتهاء مشاركة حارس مرمى الزمالك في معسكر الفراعنة حتى نهاية بطولة الأمم الأفريقية 2019.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »