لايف

هبة أمين: ورق الحائط الـ3D بديل للسيراميك

هبة أمين: ورق الحائط الـ3D بديل للسيراميك

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص:

أكدت مصممة الديكور الداخلى، هبة أمين، أن ورق الحائط المبتكر للحمامات بتقنية الـ 3D المجسمة، يعد البديل العصرى للسيراميك فى 2016، وأشارت إلى أنه مقاوم للماء، ويتمتع بتصميمات وألوان مميزة.

وأوضحت أنه يباع بخلفيات سماوية هادئة، يتخللها أشكال براقة باللون الفضى، ليعكس أشكالاً لونية جذابة فى خلفية الحمام، مؤكدة ملائمته مع الأثاث الأبيض، والإكسسوار الفضى.

وترى أن ورق الحائط بتقنية الـ 3D الجديدة، يعمل على تجسيم الرسومات والأشكال الطبيعية، مشددة على أهمية الإضاءة المميزة، لإبراز جمال التشكيل.

كما أوضحت أن ورق الحائط اللامع، يناسب المساحات الكبيرة، وخاصة درجة البنى الفاتح، الذى يشبه تصميم قطع السيراميك الصغيرة، كما يناسب البنى الداكن، والعاجية الراقية.

ولفتت إلى أن ورق الحائط المزين بخطوط أفقية، باللون الأبيض الهادئ، وتزينه فروع جانبية عمودية، أوالمُطعم بأحجام مختلفة من الورود، هو الاختيار الأنسب للحمام “الإستانلس” اللامع.

ونصحت باستخدام ورق الحائط ذى الدرجات الهادئة، بأحد أركان الحمام، ولتغطية الأرضيات باللون نفسه، مؤكدة أن ذلك يعمل على انعكاس الضوء على الحائط المقابل، وإبرازه لجمال اكسسوارات الحمام.

شارك الخبر مع أصدقائك